أخبار عاجلة
حسام غالى يستقيل من منصبه بالنادي الأهلى -
56 قتيلًا و300 مفقود في حرائق كاليفورنيا -
الكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرة -

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

النيابة تحقيق في مقتل نيجيري بالرحاب.. والتحقيقات تكشف وجود علاقة غير شرعية

النيابة تحقيق في مقتل نيجيري بالرحاب.. والتحقيقات تكشف وجود علاقة غير شرعية
النيابة تحقيق في مقتل نيجيري بالرحاب.. والتحقيقات تكشف وجود علاقة غير شرعية

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، تحقيقاتها فى واقعة العثور على جثة "نيجيرى" داخل شقته بمدينة الرحاب، وكشفت تحقيقات النيابة، إنكار صديقته سابقة زواجها من أحد، وأنه ليس هناك مايثبت ذلك.


وتبين خلال التحقيقات النيابة ، وجود علاقة غير شرعية فى جلسة التحقيق التى حضرها مترجم تابعا للسفارة النيجيرية، ولم تستكمل خاصة أنها تخضع للعلاج والإشراف الطبى، واستكمال التحقيق معها فور تماثلها الشفاء.


واستعجلت النيابة نتيجة تشريح الطب الشرعى لجثمان الطالب النيجيرى القتيل وتقرير الكشف الطبى لصديقته.
وكشفت التحقيقات عدم وجود خلافات لطالب

النيجيري مع أشخاص، ووجود أوراق تثبت إقامته داخل البلاد، مما يؤكد صحة أوراقه ودخوله البلاد.
وكان قد انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، لمعاينة مكان الجريمة، كما أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتفريغ الكاميرات للتأكد من وجود شبهة جنائية في ارتكاب الجريمة من عدمه.
واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من السكان وجيران النيجيري، للوصول إلى التفاصيل الكاملة للواقع لمعرفة طبيعة الأشخاص المترددين على الشقة، واستعجال التحريات
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في الواقعة، والاستفسار عن الشخص النيجيري لدى سفارته لمعرفة صحة سلامة أوراقه، وإرسال الفتاة النيجيرية المرافقة للشاب إلى المستشفى.
وكشفت التحريات سلامة جميع منافذ الشقة، حيث أن الباب كان مغلقًا من الداخل، وأن المتوفى كان متزوجًا وترك زوجته في نيجيريا وأتي إلى مصر منذ عدة أشهر، وأن الفتاة التي وجدت داخل مسكنه متزوجة وتربطهما علاقة غير شرعية.
وكان المقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث التجمع الأول، تلقى بلاغًا من أمن جهاز الرحاب، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمجموعة 126، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبكسر باب الشقة عثر على جثة شاب نيجيري يدعي "أوماتولاه" مقتولا داخل البانيو، وغير مرتدي ملابسه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة أمنية مكبرة ضد الهاربين من الأحكام في المنيا
التالى مصرع وإصابة 3 شباب بعدما صدهما لودر بالوادي الجديد