أخبار عاجلة
شركة ألمانية ترعى ملابس المنتخب حتى مونديال 2022 -
5 عادات تعجّل الشيخوخة... ابتعدوا عنها فوراً -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

قبل عرضها | إليسا لـ"منى الشاذلي": فقدت الحركة لـ6 ساعات بعد معرفة إصابتي بالسرطان

قبل عرضها | إليسا لـ"منى الشاذلي": فقدت الحركة لـ6 ساعات بعد معرفة إصابتي بالسرطان
قبل عرضها | إليسا لـ"منى الشاذلي": فقدت الحركة لـ6 ساعات بعد معرفة إصابتي بالسرطان

كتب - بهاء حجازي:

انفردت الإعلامية منى الشاذلي بلقاء حصري مع النجمة اللبنانية اليسا يعرض على مدى حلقتين على فضائية cbc مساء يومي الخميس والجمعة، والذي يعد الظهور الأول لها على التلفزيونات العربية والمصرية منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدي وشفائها منه مع طرح ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

ويشهد لقاء إليسا بـ برنامج "معكم .. منى الشاذلي" العديد من الكواليس بداية من حضور جماهيري كبير للحلقة من مختلف محافظات الجمهورية من محبي ملكة الرومانسية ومرورا بتصريحات خاصة كشفت عنها للمرة الأولى حول تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدي منها أنها لم تستطيع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب صدمة معرفتها بالخبر ، وكيف انهارت في الأيام الأولى بعد علمها والطريقة التي أخبرها بها الطبيب بإصابتها بالمرض.

ومع تفاعل وتأثر كبير من جمهور البرنامج ذكرت إليسا حكايات لا يعرفها أحد عن حقيقة مرضها ،وكيف تعاملت مع والدتها عند تأكيد إصابتها بسرطان الثدي، ولماذا سقطت على المسرح فاقدة وعيها في حفلها بدبي في شهر فبراير الماضي، وعلاقة ذلك بإصابتها بالسرطان، وكيف ردت على من قال إنها حينها تدعي السقوط لإحداث إهتمام إعلامي.

وتحكي إليسا لمنى الشاذلي كواليس اتخاذها قرار إعلان إصابتها وتعافيها من السرطان عن طريق كليب ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" رغم اعتراض بعض من حولها على ذلك كما تتحدث عن السيدة التي كانت سبباً في اقتناعها أكثر بإعلان الأمر للجمهور.

وأكدت إليسا خلال الحلقة أن الشعب المصري غال على قلبها، ولذلك تغنيي في كل ألبوم لها 11 أغنية باللهجة المصرية و4 باللهجة اللبنانية، وأنها تعشق التاريخ والحضارة المصرية وحب أهل المحروسة للحياة.

وقدمت اليسا أغنيتي "يا مرايتي" و"وحشتوني" للفنانة وردة بناء على رغبات جمهور الحلقة.

ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وأرتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر ،واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عن تيمور والصحافة المصرية
التالى بيتزي يشيد بمستوى الأخضر أمام كوريا الجنوبية