أخبار عاجلة
«الصحة»: 2.4 مليون مسح طبي لـطلاب «ثانوي» -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

شرطة نيويورك تستعين بطائرة بدون طيار لمنع الحوادث الإرهابية برأس السنة

شرطة نيويورك تستعين بطائرة بدون طيار لمنع الحوادث الإرهابية برأس السنة
شرطة نيويورك تستعين بطائرة بدون طيار لمنع الحوادث الإرهابية برأس السنة

ستستعين شرطة مدينة نيويورك بطائرة بدون طيار مجهزة بكاميرا فوق تايمز سكوير، إلى جانب تقنية جديدة مضادة للطائرات لحجب الأجهزة الأخرى من المنطقة، إذ من المتوقع حضور ما يصل إلى مليونى  شخص فى  عشية رأس السنة الجديدة.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، تعد تقنية الطائرات بدون طيار أحدث ابتكار تم تطويره من قبل أكبر قسم للشرطة فى  الولايات المتحدة فى  الوقت الذى  تستعد فيه لحدث سنوى  يتضمن بالفعل مجموعة كبيرة من أساليب مكافحة الإرهاب، وقال جيمس أونيل مفوض الشرطة إنه سيتم استخدامها مع طائرات الشرطة وطائرات الهليكوبتر كأدوات للمراقبة.وأوضح أونيل أن السلطات ليس لديها أى  دليل على أى  تهديد إرهابى  موثوق به فى  ليلة رأس السنة.

وأضاف أونيل: "سترى الكثير من الضباط الذين لديهم الكثير من العتاد والبنادق الطويلة". "سيكون هناك الكثير من الأمان الذى  يراه الناس والكثير مما لا يرونه."

وعملت الشرطة والوكالات الفيدرالية مع موظفى  الفنادق فى  جميع أنحاء المنطقة فى  محاولة لمنع وقوع حادث مماثل للحادث الذى تسبب فى مقتل 59 شخص بحفلة فى  الهواء الطلق من غرفة فى  فندق أعلى من قطاع لاس فيجاس يوم 1 أكتوبر  2017.

وستغمر المنطقة آلاف من قوة الشرطة التى  يبلغ قوامها 37 ألف شرطى فى نيويورك، وقال أونيل إنه لن يكون هناك أحد على بعد أكثر من 10 أمتار من ضابط يرتدى الزى الرسمى أو يرتدى  ملابس مدنية، وسيتم تطويق المشاركين فى منطقة من شارع 37 إلى شارع 59 وبين أفنيز السادسة والثامنة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق BBC تحظر موادها الصوتية على جوجل
التالى بلاك بيرى تقاضى موقع "تويتر" وتتهمه بانتهاك براءات اختراع