أخبار الاقتصادأخبار مصر

اشتري فراخك براحتك وخزنيها.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

اسعار الدواجن خلال تلك الفتره لا تتسم باستقرارها فهناك مستويات تشير الى الهبوط مستويات تشير الى الهبوط هو ما يجعل هناك بعض التقلبات السعرية التي ترصدها البورصة المحلية بشكل مستمر ولذلك نذكر بالتفصيل أسعار الدواجن من كافة الأنواع والتكلفة السعرية المتوقعة لها يوم غد وذلك لأهم أنواع من الدواجن الاكثر استهلاكا في الأسواق المحلية سواء دواجن بيضاء أو دواجن الأمهات والساسو وأنواع البط المختلفه وكذلك سعر كرتونه البيض غدا وجميع منتجات السلالات الداجنة الأكثر إستهلاكًا في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2023

كما ذكرنا فإن أسعار الدواجن من كل الأنواع لا تمثل مستوى مستقر ولا توضحها مؤشرات ثابتة مستقرة خلال تلك الفترة، لذلك سجلت اليوم الأحد الثاني عشر من شهر نوفمبر 2023 م وبداخل البورصة وبالمحلات التجارية سجلت تراجع ملحوظ وذلك على سعر الكيلو بقيمة مالية تصل إلى جنيه على الكيلو، ولذلك نذكر السعر المتوقع لها غدا الاثنين 13 من نوفمبر وفقا لما تم إعلانه من أسعار اليوم.

سعر الكيلو من لحوم الدواجن البيضاء

يسجل سعر الدواجن اليوم 74 جنيه مصري في حين يسجل بالمزرعة 67 جنيه لذلك يتوقع أن يستمر هذا السعر حتى افتتاحية البورصة يوم غد الاثنين.

سعر البانيه اليوم

يسجل سعر الكيلو الواحد من صدور الدجاج المخلية من العظم 166 جنيه وقد يقل إلى 160 جنيه وذلك على حسب المنطقة التي يباع فيها.

سعر الدواجن الأمهات

الدواجن الامهات متاحة الكيلو منها اليوم ببداية التعاملات بـ 60 جنيه مصري في المزرعة، والسعر في الأسواق الاستهلاكية يصل إلى 65 جنيه مصري.

سعر البيض اليوم

السعر المتوقع للبيض يسجل 125 جنيه للبيض الأحمر، وسعر 123 جنيه للبيض الأبيض، في حين سجل نوع البيض البلدي في المزرعة 142 جنيه.

سعر الدواجن البلدي

الدجاج البلدي متاح في الأسواق بسعر قد انخفض بشكل طفيف حيث سجل اليوم ببداية التعاملات في المزرعة مبلغ يقدر بـ 109 جنيه مصري للكيلو بينما يسجل متوسط السعر الذي يصل إلى المستهلك قيمة تقدر بنحو 117 جنيه مصري مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى