أخبار عاجلة
أحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو -
فيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختامية -
دش بارد للمقصرين من لاعبى سموحة -

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

آبل تسحب تحديث WatchOS 5.1 لتسببه بمشاكل

آبل تسحب تحديث WatchOS 5.1 لتسببه بمشاكل
آبل تسحب تحديث WatchOS 5.1 لتسببه بمشاكل

اضطرت شركة آبل لسحب تحديث watchOS 5.1 بشكل مؤقت بعد ظهور العديد من التقارير التي تحدثت عن مواجهة المستخدمين مشاكل مع الجيل الرابع من ساعاتهم الذكية Apple Watch 4 بعد الحصول على النسخة الجديدة من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء، وكانت الشركة قد قامت بطرح التحديث في وقت سابق من هذا الشهر بالتزامن مع إطلاقها الإصدار الجديد من نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة iOS 12.1.

ويشمل تحديث WatchOS 5.1 على العديد من الرموز التعبيرية الجديدة وميزة المكالمات الجماعية الصوتية عبر فيس تايم FaceTime، بالإضافة إلى إصلاحات للأخطاء الصغيرة، ويعد من غير الواضح بعد ما الأسباب التي أدت إلى حصول هذه المشاكل والأخطاء، بحيث أن التحديث يجعل الساعة تظل متوقفة عند شاشة الإقلاع المتضمنة شعار آبل بعد تثبيت التحديث.

وأوضحت آبل أنها تعمل حاليًا على إصلاح المشكلة وسوف تقوم بطرح التحديث مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.، وقالت في بيان: “نظرًا لوجود عدد صغير من عملاء Apple Watch الذين يواجهون مشكلة أثناء تثبيت watchOS 5.1، فقد قمنا بسحب التحديث كإجراء احترازي”، وأضافت “يجب على العملاء المتأثرين الاتصال بخدمة AppleCare، مع الإشارة إلى أنه لا يلزم اتخاذ أي إجراء إذا تم تثبيت التحديث بنجاح، ونحن نعمل على إصلاح للتحديث البرمجي القادم”.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقد طلبت الشركة من بعض المستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة إرسال أجهزتهم من أجل الإصلاح أو الاستبدال، وقال أحد مالكي Apple Watch 4 إن شركة آبل قالت إن موظفيها قد يستغرقون أسبوعًا تقريبًا لتحديد ما إذا كان الجهاز بحاجة إلى إصلاح أو استبدال، ومن غير الواضح بعد عدد المستخدمين الذين تأثروا بالمشكلة، وذلك على الرغم من أن شركة آبل قد صرحت بأنها قد أثرت على عدد صغير من مالكي الجيل الرابع من ساعتها الذكية.

وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية في حدثها السنوي للأجهزة الذي عقدته في شهر سبتمبر/أيلول، إلى جانب إعلانها عن التشكيلة الجديدة لهواتف آيفون، بحيث تضمنت الساعة أكبر شاشة حتى الآن توفرها الشركة ضمن ساعتها الذكية Apple Watch، إلى جانب كون شاشة العرض ممتدة من الحافة إلى الحافة.

كما قدمت شركة آبل عددًا كبيرًا من الميزات الصحية المتطورة من خلال الساعة، بما في ذلك مستشعر تخطيط القلب ECG أو EKG الذي يمكنه اكتشاف تعرض مرتديها لمشاكل قلبية وما إذا كان القلب ينبض بنمط طبيعي أو ما إذا كانت هناك علامات على الرجفان الأذيني.

كما أن مستشعرات الساعة قادرة على تحديد سقوط مرتديها، حيث تقوم بتحليل البيانات، وترسل رسالة مسجلة إلى خدمات الطوارئ تقدم من خلالها معلومات عن الموقع (خط العرض وخط الطول) في حال سقوط صاحب الساعة وعدم تحركه لدقيقة واحدة، مما يشير إلى أنه فاقد للوعي أو غير قادر على الحركة والكلام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تعلن عن تحسينات أمنية لزيادة الحماية
التالى بعد أيفون X.. شارب تستعد للكشف عن أول هاتف مزود بشقين