أخبار التعليم

رابط تنزيل نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث جميع المحافظات pdf العراق

نتعرَّف اليوم على نتائج الصف السادس الإعدادي لعام 2023 بالنسبة للدور الثالث في كل محافظات العراق حيث اعلنت أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور هذه النتائج في جميع المحافظات، حيث قامت بفتح الباب أمام جميع الطلاب للاطلاع على نتائجهم بسهولة عبر موقع “ملازمنا” والموقع الرسمي للوزارة يمكنكم الآن استعراض نتائج طلاب السادس الإعدادي بكل يسر وسهولة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث جميع المحافظات

يعكس اهتمام العديد من الطلاب والطالبات توقعاتهم وبحثهم المستمر للحصول على نتائج السادس الإعدادي 2023 في الدورة الثالثة، سواء كانوا في ذي قار والبصرة، أو في بغداد بأحيائها المتنوعة كالرصافة والكرخ، وكذلك في محافظات أخرى مثل نينوى، وصلاح الدين، والقادسية، والسليمانية.

  • تتمثل الخطوة الأولى للطلاب في زيارة موقع “نتائجنا، حيث يقومون بإدخال الرقم القومي الخاص بهم.
  • بعد ذلك، يقوم الطلاب بتحديد التخصص الذي اجتازوا فيه الامتحان، سواء كان ذلك تخصصًا أدبيًا، أو علمي تطبيقي، أو علمي أحيائي. بعد هذه الخطوات، تظهر النتائج أمام الطلاب، مما يتيح لهم فرصة معاينة نتائجهم بشكل فوري.

لا يقتصر الأمر على ذلك، حيث يمكن للطلاب الحصول على نسخة PDF من نتائجهم وتنزيل الكشوفات الخاصة بها. من خلال هذا المقال المقدم من “بلد نيوز”، سنقدم لكم إرشادات وروابط سهلة للوصول إلى النتائج ابقوا على اطلاع لمعرفة جميع التفاصيل والمعلومات الضرورية لهذه العملية المهمة وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم عن نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي في الدورة الثالثة للعام 2023، والتي تشمل فروع العلمي الإحيائي، التطبيقي، والأدبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى