أخبار الاقتصاد

هيفوتك عمرك كله!! شهادات بنك مصر الجديدة بتضمنلك فوائد أكثر من 30% شهريًا

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن شهادات بنك مصر وذلك بعد قرارات البنك المركزي الجديدة برفع سعر الفائدة ليصل إلى 30% على شهادات الادخار السنوية بالعملات المحلية ، ومن الجدير بالذكر أنه توجد العديد من أنواع شهادات الادخار بالعملة المحلية والعملة الأجنبية ويمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلال فروع بنك مصر ، وخلال السطور التالية نكشف عن أنواع شهادات بنك مصر ومدتها والعائد المادي لها.

شهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر العديد من الشهادات الادخارية لعملاء بنك مصر وجميع المواطنين وتتميز شهادات بنك مصر بالعديد من المزايا من حيث المدة الزمنية وقيمة الشراء وكذلك العائد المادي للشهادة ، ويمكن شراء شهادات بنك مصر بكل سهولة بالعديد من الطرق وإليكم أنواع شهادات بنك مصر بالعملة المحلية.

  • شهادة طلعت حرب مدتها سنة واحدة الحد الأدنى لشراء الشهادة 100 جنيه ، يصرف العائد المادي للشهادة سنويًا في نهاية المدة أو شهريًا.
  • شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة مدتها ثلاث سنوات بعائد شهري أو ربع سنوي أو سنوي بعائد يتناقص سنويا خلال فترة الشهادة.
  • شهادة القمة ومدتها ثلاث سنوات والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه.

كيفية شراء شهادات بنك مصر 2024

بعد التعرف على أنواع شهادات بنك مصر يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية شراء شهادات بنك مصر وذلك من خلال الإنترنت أو خدمة الموبايل البنكي أو من خلال ماكينات الصرف الالي الخاصة ببنك مصر ، ومن الجدير بالذكر انه لا يمكن استرداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من شرائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى