أخبار مصر

“الكيلو بقى بـ50 جنيه!!!”.. إزاي تشتري السكر بأرخص سعر؟.. اعرف الاماكن

إزاي تشتري السكر بأرخص سعر؟

سنشرح لكم اليوم إزاي تشتري السكر بأرخص سعر؟، وذلك بعدما زاد سعر السكر بشكل جنوني خلال الفترة الماضية، حيث وصل سعر كيلو السكر في عدة أماكن إلى 50 جنيه لأول مرة، على الرغم من وجود أماكن توفر السكر بسعر رخيص لجميع المواطنين حيث يتم بيعه بـ 27 جنيهاً فقط لا غير، وخلال السطور القادمة سنتعرف على تلك الاماكن.

إزاي تشتري السكر بأرخص سعر؟

وخلال تلك الفترة يعاني الشعب المصري من أزمة السكر وارتفاع اسعاره في الاسواق بشكل لافت للنظر بسبب عدة عوامل يأتي على رأسها جشع التجار واحتكارهم للسلع وتخزينها، ثم إعادة طرحها بكميات قليلة وبأسعار مرتفعة ، وهذا هو السبب الرئيسي في ارتفاع سعر السكر بهذا الشكل، ولذا تسعى الحكومة لحل تلك الأزمة حيث قررت طرح مبادرة تخفيض أسعار السلع ، وهي مبادرة وطنية توفر كل أنواع السلع التي يحتاجها البيت المصري وبأرخص الأسعار ، بداية من السكر والأرز وحتى اللحم والدواجن.

سعر السكر اليوم

وطرحت الحكومة سعر السكر في مبادرة تخفيض أسعار السلع بـ 27 جنيهاً، وهو أقل بكثير من المطروح في الاسواق المصرية التي وصل سعر الكيلو فيها إلى 50 جنيه، وتشمل مبادرة معاً ضد الغلاء التي تطرحتها الحكومة، كافة المنتجات والسلع التي يحتاجها المصريون يوميا.

أماكن بيع السكر بسعر رخيص

يتم بيع السكر في مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية التي طرحتها وزارة التموين ، في العديد من المجمعات الاستهلاكية ، وهي متوفرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتضم تلك المباردة الكثير من السلع الاساسية التي لا غنى لها في كل منزل بسعر رخيص للغاية مقارنة بالسوق الخارجي بهدف توفير العبء عن كاهل المواطن البسيط خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها العالم بأسره.

مازال الشعب المصري يعاني من ارتفاع سعر كيلو السكر الحر بشكل غير مسبوق، خاصة بعدما وصل إلى 50 جنيه في الكثير من المناطق، ووفقا لتصريحات وزارة التموين فأن من المقرر أن يشهد سعر السكر انخفاض ملحوظ خلال اسبوع من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى