أخبار مصر

هتاكل أنت ولادك الفراخ كل يوم “أسعار بورصة الدواجن اليوم” في تراجع مستمر 16 نوفمبر 2023

في إطار تحليل أحدث التطورات في سوق الدواجن، نأتي إليكم اليوم بتقرير شامل حول انخفاض أسعار الفراخ في بورصة الدواجن، وتحديداً يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، يشار إلى أن هذا الإعلان جاء من قبل الشعبة العامة للدواجن، حيث أفادت بثبات أسعار الدواجن في الأسواق والمحلات.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

وفي تفاصيل الأسعار، سجلت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم بين 70 و73 جنيهًا للكيلو، فيما بلغ سعر الدواجن البلدي نحو 110 جنيهات للكيلو، وعلى صعيد المزرعة، كان سعر الدواجن البيضاء يبلغ 62 جنيهًا، والفراخ الساسو تسجل 88 جنيهًا، بينما وصل سعر كرتونة البيض الأبيض إلى 150 جنيهًا في الأسواق.

لا يقتصر التقرير على ذلك، بل يتعمق في متوسط أسعار الفراخ اليوم، حيث بلغت متوسط أسعار الفراخ البيضاء 70 جنيهًا، ومتوسط سعر الفراخ البيضاء اليوم، نحو 64 جنيهًا، وفي سياق ذات الصلة كان متوسط سعر الفراخ البلدي 119 جنيهًا، ومتوسط سعر الفراخ البلدي اليوم نحو 109 جنيهات.

سعر كيلو البانيه اليوم

وحتى نكتمل صورة الأسعار، يلقى التقرير الضوء على سعر كيلو البانيه اليوم، حيث وصل إلى نحو 164 جنيهًا مع تباين الأسعار بين التجار، وفي ما يتعلق بسعر البيض، بلغ متوسط كرتونة البيض الأبيض اليوم 150 جنيهًا في الأسواق.

أسعار الفراخ البيضاء في المحال التجارية

وفي ختام التقرير، نستمر في تقديم المعلومات حيث نسلط الضوء على أسعار الفراخ البيضاء في المحال التجارية، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 75 جنيهًا، وسعر كيلو الأوراك 83 جنيهًا واستقر سعر الدبابيس عند 95 جنيها، بينما وصل سعر الفراخ البلدي إلى 115 جنيهًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى