هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

6 نجوم يرفعون شعار "شاهد مشفش حاجة" فى الرحلة الاحترافية.. أهلا رمضان

شهدت الساعات الماضية عودة رمضان صبحى لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزى إلى النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ، لينضم للكتيبة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى .

وقبل رمضان فقد سبقه الكثير من اللاعبين فى رحلات احترافية لعدة دوريات أوربية ، ولكن بعضهم فشل فى الرحلة ، و عاد كما ذهب ، و منهم محمد شوقى ، و عمرو زكى  ، وعلى جبر ، و أحمد حمودى .

8386fb6c2b.jpg

رمضان صبحى 

وتٌعد رحلة احتراف رمضان صبحى غير موفقة ، فى بداية مشواره بالدورى الإنجليزى انضم إلى ستوك سيتى ،حيث انتقل اللاعب إلى بلاد الانجليز فى الانتقالات الصيفية لموسم 2016 ، و بعد مرور عامان لم يسجل اللاعب سوى 3 اهداف ، وشارك مع هيدرسفيلد  مدة 75 دقيقة فقط من خلال 4 مباريات ظهر فيها مع فريقه الإنجليزى خلال الموسم الحالى  ، هو عكس ما بدأ به فى ستوك ، فكان يحاول بشتى الطرق اثبات أنه صفقة رابحة للقائمين على النادى الإنجليزى، من مساهمة فى صناعة الأهداف ، حتى أشاد به رئيس النادى قائلا : " طريقة لعب رمضان تجبرك على تشجيعه "، إلا أن الحال تبدل معه .

96d000ac5c.jpg

محمد شوقى

وقد سبق صبحى عدة لاعبين اخفقوا فى الرحلة الإحترافية ، ومنهم محمد شوقى لاعب الأهلى السابق ، والذى خاض  تجربة الاحتراف عبر بوابة  الدورى الإنجليزى فى  نادى "ميدلسبرة ، موسم 2007 ولمدة 3 سنوات، ولم يثبت الكفاءة، لينتقل بعدها إلى "قيصرة سبور" التركى والذى فسخ تعاقده معه بعد 6 أشهر لينتهى به الأمر فى أحد الأندية بماليزيا ،  ثم العودة إلى الدورى المصرى عن طريق المقاولون العرب .

77e496694e.jpg

على جبر

خاض على حبر لاعب الزمالك السابق و بيراميدز الحالى رحلة احترافية قصيرة بالدورى الإنجليزى أيضا ، استمرت 6 أشهر فقط، لم يقدم فيها ما يزيد سيرته الذاتية ، حيث ان نقص الخبرة و اللغة وراء فشل تجربته مما ساهم فى تقليص فرص مشاركته مع الفريق الإنجليزى .

 

5d589342e6.jpg

أحمد حمودى

انتقل أحمد حمودى لاعب الاهلى الحالى ، والزمالك السابق ،  إلى الاحتراف بصفوف "بازل" السويسرى  وقت كان لاعبا فى الفريق الأبيض ،  ولكنه  لم يقدم المستوى المطلوب منه ، ليتم رحيله بموافقة الفريق السويسرى  رغم أنه توج بلقبه الأول مع "بازل" بالحصول على لقب الدورى ، ولكنه عاد إلى مصر وانضم لصفوف الأهلى خلال الموسم الماضى .

 

 

2c0b7900a8.jpg

عمرو زكى

منذ انتقاله من الزمالك إلى  ويجان الإنجليزى وظهر تألقه مع الفريق حتى نجح في تسجيل 10 أهداف لفريقه حتى تم تشبيهه بـ " آلان شيرار" الهداف التاريخى السابق لإنجلترا ونيو كاسيل يونايتد  ، ولكنه فشل فى إكمال البداية الناجحة ، ليدخل منحنى الهبوط وعدم الالتزام بمواعيد التدريبات، وفى أول عودة للبلدوزر إلى مصر لقضاء الإجازة  قرر عدم العودة مرة أخرى وتم فسخ عقد الإعارة بالتراضى بين الطرفين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روجيري ينتقد ميسي
التالى فينق المستقبل يسقط الصقور في معركة العبور