أخبار عاجلة
كلوب بعد غياب صلاح عن المنتخب: «في حالة جيدة» -
الكرواتي زوران يقيم مأدبة عشاء للاعبي الهلال -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

حصاد 2108 لأندية المظاليم.. هبوط طنطا والرجاء وصعود الحرس والجونة.. النجوم يودع المظاليم لأول مرة فى تاريخه.. ختام سعيد لأبناء الترسانة وغزل المحلة

شهد عام 2108 الكثيرمن التغييرات في خريطة اندية المظاليم وذلك بعدما استطاع فريق النجوم الصعود لاول مرة في تاريخه للدوري الممتاز بالاضافة لعودة حرس الحدود والجونة للمشاركة في الدوري الممتاز بعد غياب استمر لثلاث سنوات فيما هبطت طنطا ومن بعدها الرجاء لدوري القسم الثاني بعد مغامرة في الدوري الممتاز لم تستمر كثيرا.


كما شهد عام 2018 الكثير من الاحداث في اندية القسم الثاني والثالث نرصدها في التقرير التالي:-

ختام سعيد للمحلاوية مع خالد عيد

 

f9dc6279f8.jpg


شهد 2108 الكثير من الاحداث داخل قلعة الفلاحين وذلك بعدما قامت ادارة النادي بطرح مناقصة للإستثمار في النادي وتراجعت عنها قبل ان يتم اقالة حمزة ابوالفتح من رئاسة النادي وتعيين المهندس ابراهيم صادق بديلا له والذي اطاح بمجلس الادارة قام بتعيين مجلس ادارة جديد تم فيه الابقاء علي احمد ابوالعزم من الحرس القديم للمجلس .
كما شهد بداية عام 2108 استقالة طارق محجوب من تدريب الفريق وتعيين محمد فايز بديلا له قبل ان يرحل فايز ويتم تعيين صابر عيد مديرا فنيا والذي رحل هو الاخر وجاء سمير كمونة بدلا منه قبل يستقيل من تدريب الفريق ويتم تعيين خالد عيد بدلا منه والذي جعل نهاية العام سعيدة علي جماهير غزل المحلة بعدما استطاع الفوز بثلاثية علي كفر الشيخ ليدخل الفريق في سباق المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز بعدما كان بعيدا عن المنافسة وذلك بعد هزيمة الرجاء من دمنهور برباعية .

بلدية المحلة يعيش في مسلسل " الهروب الكبير " منذ بداية 2018 وحتي نهايتها

d12e58ed24.jpg


وفي الجانب الاخر من المدينة العمالية يعيش نادي بلدية المحلة مسلسل الهروب الكبير وذلك بعدما اختفي الثنائي هشام بسيوني المدير التنفيذي للنادي ومحمد الشافعي رئيس النادي بعد قرار النيابة العامة بضبطهم واحضارهم علي ذمة القضية رقم 5221 والخاصة بإهدار المال العام والمشهورة اعلاميا بقضية عضويات البلدية والتي قررت خلالها النيابة حبس محمد انور نائب المدير التنفيذي للنادي 15 يوم علي ذمة القضية .
وعلي صعيد فريق الكرة بدأ الفريق عام 2018 بالتعاقد مع خالد عيد كمديرا فنيا للفريق والذي قاد الفريق حتي نهاية الموسم السابق قبل ان يستقيل من منصبه ليتولي ايمن المزين مهمة الفريق الفنية والذي استقال بعد ستة مواسم من انطلاقة الدوري ليختتم الفريق عام 2018 مع احمد العجوز كمديرا فنيا للفريق الذي يحتل المركز السابع بالمجموعة وبفارق 5 نقاط عن الرجاء متصدر المجموعة .

ختام سعيد للترسانة مع أحمد كشري 

b0b4845775.jpg


وفي مدينة القاهرة يعيش ابناء قلعة الشواكيش فرحة في نهاية العام وذلك بعدما استطاع احمد كشري قيادة الفريق لمقدمة جدول المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد الفوز علي منتخب السويس بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الفريق للنقطة 28 بفارق نقطة واحدة عن فريق القناة .
ويسعي فريق الترسانة خلال المرحلة المقبلة لمواصلة الانتصارات من اجل العودة مرة اخري للدوري الممتاز واستعادة الامجاد المفقودة للنادي الذي حقق لقب بطولة الدوري من قبل.

بني سويف يواصل كتابة التاريخ في الصعيد 


وفي الصعيد يواصل فريق بني سويف والذي يقوده فنيا محمد يوسف لاعب المقاولون العرب السابق وذلك بعدما استطاع الفريق اعتلاء قمة المجموعة منذ الاسبوع الاول من انطلاقة الدوري وحتي نهاية عام 2018 .
وجاء تعاقد مجلس ادارة بني سويف مع وائل حبيب مدير الكرة بالنادي منذ منتصف الموسم الماضي من اجل تكوين فريق قادر علي الصعود للدوري الممتاز كواحدة من الخطوات التي ساهمت وبشكل كبير في تصدر الفريق للمجموعة الاولي بدوري القسم الثاني .

احداث ساخنة في طنطا والمنصورة 
ولم يكن عام 2108 سعيدا علي جماهير الكرة الطنطاوية بعدما هبط الفريق للقسم الثاني في مايو 2108 ليقرر مجلس الادارة التعاقد مع عبدالناصر محمد لقيادة الفريق في القسم الثاني والذي تمت اقالته بعد 9 جولات بسبب تدهور نتائج الفريق ليقرر مجلس الادارة التعاقد مع ايمن المزين لقيادة الفريق في الدور الثاني من الدوري ليتحسن ترتيب الفريق في جدول المجموعة ويحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء المطروحي .
ولم يكن الرجاء احسن حالا من فريق طنطا والذي هبط هو الاخر للقسم الثاني وتصدر المجموعة الثالثة منذ الاسبوع الاول للدوري الا ان الفريق تعرض لهزائم متتالية في ختام 2108 مما جعل القمة تهتز من تحت اقدام الفريق في نهاية 2108 .
وفي المنصورة عاشت جماهير الفريق احداث متقلبة منذ بداية الموسم وذلك بعدما استطاع الفريق تحقيق نتائج ايجابية في بداية عام 2108 مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق الذي استقال في نهاية 2108 بعد تدهور نتائج الفريق في المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية .
بورتو السويس "ظاهرة" 2018 في القسم الثاني 
وتعيش المجموعة الثانية والتي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة ظاهرة اسمها "بورتو السويس " الفريق الصاعد حديثا للقسم الثاني والذي استطاع في ختام 2108 قلب ترتيب المجموعة بعدما حقق الفوز في نهاية 2108 علي سيراميكا كليوباترا متصدر المجموعة منذ الاسبوع الاول ليمنح الترسانة قمة المجموعة علي طبق من ذهب .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الزمالك يحفز اللاعبين قبل مواجهة الاهلي
التالى المصري يتعادل مع شبابه وديًا استعدادًا للمقاولون العرب