أخبار مصر

بأعلى عائد 65%.. تعرف على شهادة الإدخار من البنك العربي الافريقي Arab African Bank

تم الإعلان من قبل إدارة البنك العربي عن طرح شهادة الإدخار الجديدة بعائد 65% مدفوع أخر المدة وذلك بعد مرور ثلاث سنوات، الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين من بين المواطنين وسوف نخبرك اكثر من خلال هذا المقال حول تفاصيل الشهادة.

شهادة الإدخار الجديدة من البنك العربي الأفريقي 

وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل البنك العربي الإفريقي الدولي فإنه تم طرح شهادات إدخار ثلاثية ذات عائد مدفوع آخر المدة بمعدل فائدة 65% على الثلاث سنوات.

يبدأ الحد الأدنى لشراء شهادة الإدخار من 5000 جنيه مصري ومضاعفات ال1000 وذلك دون وجود حد أقصى لعملية الشراء،  وقد أعلن البنك أن هذه الشهادات تستهدف الأفراد فقط.
وقد أوضح البنك أنه لا يمكن كسر الشهادة قبل مضي ستة أشهر من تاريخ الربط ويكون معدل الخصم من قيمة الفائدة مضاف مقدمًا.

تفاصيل شهادة ال65% البنك العربي الإفريقي 

أوضح البنك أن العائد بعد مرور ستة أشهر من السنة الأولى يبلغ 95% من قيمة الفائدة، أما العائد في السنة الثانية يبلغ 63% وفي العام الثالث تبلغ قيمته 28%، على ألا يتاح الاسترداد الجزئي لقيمة الفائدة.

كما أفادت شروط البنك عدم التجديد التلقائي للشهادة ولا يمكن للعملاء الموجودين خارج مصر ويمتلكون حسابات داخلية الاشتراك في مثل هذه الشهادة.

شهادات البنك العربي الإفريقي 

يعد البنك العربي الإفريقي من بين أشهر البنوك التي تقدم شهادات إدخارية بعائد مختلف وبقيم مالية متنوعة ومن بينها الشهادة الإدخارية الثلاثية والتي تبلغ مدتها ثلاث سنوات بعائد  تراكمي 18.17%، بالإضافة إلى طرح شهادة ثلاثية تراكمية العائد يصرف مقدمًا بقيمة 40%.

وكانت الشهادات التي تم الإعلان عنها من البنوك المختلفة خلال الفترة الماضية قد شهدت إقبال كبير من جانب المواطنين وذلك للاستفادة من العوائد الكبيرة التي تقدمها تلك الشهادات التي تم طرحها في البنوك المختلفة ومن بين تلك البنوك هو بنك العربي الأفريقي الذي أعلن عن أعلى عائد للشهادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى