أخبار عاجلة
أجيرى ينتظر النيجر لتحديد مكان ودية مارس -
شاب يقتل والده في عدن -
شارليز دياز يمحي الفارق -

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

قصة صور .. مصطفى يونس .. أهلاوى فى مهمة بورسعيدية

عاد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، إلى القيادة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام لـ 8 سنوات، وتحديدًا منذ قيادة تدريب منتخب الشباب عام 2010 ليتولى تدريب المصرى البورسعيدى بعد أن بدأ الرحلة أولا كمدير للكرة .

ويقود مصطفى يونس النادي البورسعيدي، في منصب المدير الفني، خلفاً لميمي عبد الرازق المدرب السابق، الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج، واستطاع أن يفوز على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقفز الفريق البورسعيدى للمركز العاشر بعدما حصد نقطته الـ 16.

بدأ مصطفى يونس مشواره الكروي من خلال الانضمام إلى صفوف الناشئين بالنادي الأهلي عام 1969م، ثم لعب أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول بالنادي موسم 72/1973 أمام الأوليمبي، وكان للمدرب المجرى “هيديكوتى” دوراً كبيراً في إصقال موهبته الكروية.

امتد المشوار الكروي للمدافع مصطفى يونس مع النادي الأهلي إلى ما يقرب 12 عاماً استطاع خلالها المساهمة في حصول الفريق علي 11 بطولة منها 7 بطولات دوري مواسم (1974/1975 وحتى 1981/1982م)، وكأس مصر ثلاث مرات أعوام (1978 – 1981- 1983م)، بالإضافة إلى بطولة أفريقيا للأندية عام 1982م.

وفي عام 1985م أعلن مصطفى يونس اعتزاله لكرة، واتجه بعد ذلك إلى مجال التدريب حيث قام بتدريب فريق الهلال السوداني، ولكنه قرر عقب عودته من السودان أن يتجه إلى الإعلام الرياضي كمحلل كروى ومذيع قبل أن يعود لتدريب المصرى البورسعيدى .

 

 

مصطفى يونس
مصطفى يونس

 

المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
المدير الفنى للمصرى البورسعيدى

 

رحلة جديدة ليونس فى بورسعيد
رحلة جديدة ليونس فى بورسعيد

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لايزال جرح ريال مدريد ينزف ولكن الطبيب سولاري يحاول لم الجرح !
التالى الإتحاد السكندري يُذيق الزمالك طعم الهزيمة بعد 232 يومًا