اخبار الفن

المؤسس عثمان الحلقة 134 لاروزا Laroza الموسم الخامس مدبلج .. احداث نارية عثمان يأخذ القلعة

مسلسل المؤسس عثمان هو عمل درامي مميز بطولة النجم بوراك أوزجيفيت وإيمره باسالاك وأوزجه تورار ويمكن مشاهدته بجودة عالية HD على الإنترنت عبر موقع قصة عشق يتناول المسلسل قصة حياة الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويروي كفاحه ونجاحه في تحويل الدولة من وضع الفقر والضعف إلى قوة وازدهار.

مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الابن الثالث والأصغر للمحارب الشهير أرطغرل بعد وفاة والده يتولى عثمان مسؤولية قيادة قبيلته ويبدأ رحلته نحو تأسيس الدولة العثمانية يواجه تحديات كبيرة وصراعات مع العديد من القوى الأخرى مثل المغول والتتار والصليبيين والفرس والروم.

مسلسل Kuruluş Osman يسلط أيضًا الضوء على الصراعات الداخلية والتحديات التي واجهها عثمان مع أفراد قبيلته وخصوصًا مع عمه دوندار يتناول المسلسل قصة نجاح عثمان في تحقيق انتصارات كبيرة وتأسيس الدولة العثمانية ويروي قصة رجل عظيم قام ببناء إمبراطورية كبيرة وترك أثرًا عظيمًا في التاريخ.

المؤسس عثمان الحلقة 134 لاروزا

العديد من محبي مسلسل المؤسس عثمان ينتظرون بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 134 حيث أصبح المسلسل محط جذب للكثير من المشاهدين الذين تألقوا بتقديم دعمهم وتشجيعهم لهذا العمل الدرامي الرائع من المتوقع أن تقدم قناة إي تي في النسخة الجديدة من المسلسل جودة عالية وصورة واضحة للمشاهدين.

سيتم عرض الحلقة 134 في كل أسبوع يوم الأربعاء عند الساعة 8:00 مساءً باللغة التركية على القناة المعنية وقد تم الإعلان مسبقًا عن عرض الحلقة 133 ولكن تم تأجيلها إلى الأسبوع المقبل تحديدًا في الـ25 من شهر أكتوبر الجاري كونها ستتزامن مع أحداث حزينة وحدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين وغزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى