أخبار الاقتصاد

أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 13 إبريل 2024 في البورصة والأسواق

سعر الدواجن اليوم، تقارير الدواجن ليوم السبت 13 أبريل 2024 في بورصة الدواجن تُظهر جميع أسعار الفروج يوميًا في المزارع ودى شركات السماسرة، تعكس هذه الأسعار القيم المعلنة في بورصات الدواجن المصرية، صناعة الدواجن تعد من أهم الصناعات الزراعية والغذائية في العالم، وتعرض تقلبات باستمرار بناءً على الظروف الاقتصادية والاختلافات في الإنتاج والطلب.

سعر الدواجن اليوم

تشمل جميع اسعار الفراخ البيضاء الآن في بورصة الدواجن الرئيسية وهي كالآتي: 

  • سعر الفراخ البيضاء في مصر اليوم 85 و86 جنيهًا، ويتراوح سعر الفراخ البيضاء للمستهلكين ما بين 96 و97 جنيهًا للكيلو الواحد، وتختلف الأسعار حسب المنطقة.
  • بينما سجلت أسعار الفراخ البلدي نحو 107 جنيهات للكيلو الواحد، ويتراوح سعر كيلو الفراخ البلدي بين 115 و120 جنيهًا للمستهلك.
  • وبلغ سعر الدواجن الساسو الحمراء 89 جنيها، ليصل إلى المواطن بنحو 100 جنية
  • وسجل سعر الفراخ البيضاء الأمهات 72 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ويصل سعر الفراخ الأمهات البيضاء للمستهلكين إلى 80 جنيهًا للكيلو

اسعار بورصة الدواجن اليوم

 تختلف أسعار التنفيذ من بورصة إلى أخرى نظرًا للعوامل المختلفة التي تؤثر في سوق الدواجن بكل بورصة.  

يتضمن هذا التقرير جميع أسعار الدواجن اليوم في مصر، مثل سعر الفراخ اليوم السبت 13 أبريل 2024 للكتاكيت وسعر الكيلو جرام من الفراخ لحم (فراخ بيضاء – فراخ ساسو – فراخ بلدي)، كما يتضمن أيضا سعر الكتاكيت من (البط – الرومي – السمان).

 يشمل التقرير أيضا أسعار بورصة البيض مثل (البيض الأحمر – البيض الأبيض – البيض البلدي) بذلك نقدم لكم جميع تفاصيل أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر يوم الخميس 11 أبريل 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى