أخبار عاجلة
14 مستفيدا من مبادرة «توطين» بتنمية أبوعريش -
النصر يشكو مسرب المعلومات للجهات المختصة -
كمارا يلفت أنظار العميد وقطبي «العاصمة» -
بيتزي يبدأ باللياقة استعداداً لليمن -

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 31/10/2018

اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 31/10/2018
اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 31/10/2018

شهد النادى الاهلى اليوم الاربعاء العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها محاولات تجهيز أحمد فتحى وهشام محمد لمواجهة الترجى التونسي.

20181023100529529.jpg

الأهلى ينشر 14 بنداً فى عمومية نوفمبر.. تعرف عليهم

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يومى الـ23 والـ24 من نوفمبر المقبل، وسيتم تجهيز الإجراءات خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث كلّف المجلس الإدارة التنفيذية برئاسة العميد محمد مرجان المدير التنفيذى بالترتيب لهذا الحدث العام.

يذكر أن النادى الأهلى عقد جمعية عمومية غير عادية فى سبتمبر الماضى واعتمدت لائحة النادى الجديدة، حيث حضر 16 ألفا و138 عضوا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 15 ألفا و999 عضواً ووافق على اللائحة 13 ألفا و921 صوتا، وبينما بلغ عدد الرافضين للائحة 2087 صوتا.

الأهلى يختبر فتحى وهشام ويتدرب فى برج العرب استعداداً للترجى

يخضع أحمد فتحى وهشام محمد لاعبا الأهلى للفحص الطبى قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء لتحديد موقفهما من لقاء الترجى بعدما غاب الثنائى عن التدريبات الجماعية أمس، حيث اكتفيا بالتدرييات التأهيلية فقط.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى الثامنة من مساء بعد غد الجمعة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلى يكشف عن الجانب النفسى فى تجهيز لاعبيه قبل نهائى أفريقيا

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حرص على التأكيد خلال محاضراته الفنية مع لاعبى الفريق على أهمية التركيز على هدف واحد فقط؛ وهو كيفية الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الحالية؛ من أجل العودة لتمثيل القارة فى كأس العالم للأندية.

201808160640334033.jpg

كارتيرون يحذر لاعبى الأهلى من "نغمة الكعب العالى" على الترجى

طالب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى اللاعبين بعدم النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين "الأهلى والترجى" قبل المباراة التى تجمع بينهما يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كما طالبهم بالتعامل مع مواجهتى الترجى على أنهما أول مباراة تجمع بين الفريقين، وأن عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم؛ من أجل الفوز باللقب بعد الوصول إلى المباراة النهائية فى دورى الأبطال.

غداً.. غلق باب القيد الأفريقى لدورى الأبطال والكونفدرالية

يغلق غداً الخميس باب القيد للأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية سواء دورى الأبطال أو البطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يتم فتح باب القيد فى يونيو من العام المقبل 2019.كان الأهلى قد وصل لنهائى البطولة الأفريقية للدورى ويستعد لمواجهة الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل فى ذهاب المباراة النهائية، باستاد برج العرب بالإسكندرية بينما يقام لقاء العودة 9 نوفمبر بتونس.

مدرب الأهلى يتحدث عن التركيز والمتغيرات فى نهائى أفريقيا

شدد الجهاز الفنى للأهلى على ضرورة التعامل مع مباراتى الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بنفس الجدية والتيكرز من أجل تحقيق اللقب الأفريقى، موضحاً أنه من المهم جداً أن يتعامل الجميع فى الفريق مع المباراتين بنفس القدر من الاهتمام.

الأهلى يحارب التذاكر المزورة فى النهائى الأفريقى

حذر النادى الأهلى من انتشار التذاكر المزورة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن هناك تشديدا واضحا على التذاكر لاكتشاف أى عمليات تزوير فيها.

ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى مساء بعد غد الجمعة، باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشباب والرياضة يلتقي أبناء الجالية المصرية في دبي
التالى منتخب 2001 يواجه الطيران ودياً اليوم