أخبار مصر

عاجل محمد صلاح يُدعم القضية اخيرا وبعد طول انتظار.. فيديو محمد صلاح منذ قليل

محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول، أعلن موقفه من الأحداث الجارية في قطاع غزة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعد القصف الذي طال مستشفى الأهلي المعمداني في غزة.

في هذه الأوقات الصعبة، لا يمكن بالفعل التحدث بكلمات خفيفة. شهدنا في الأيام السابقة عمليات عنف مروعة تمزق القلوب، ولا يمكن تحمل استمرار هذا العنف المستمر منذ أسابيع. الحفاظ على حياة كل إنسان هو الأمر الأهم، ويجب توفير وسائل الحماية للجميع. يجب أن تتوقف المأساة الإنسانية، حيث يعاني سكان غزة بشكل كبير، وشهدنا في الأمس مشاهد مروعة من داخل المستشفى.

وأكمل، قائلاً: “أهل غزة بأمس الحاجة إلى إمدادات الطعام والمياه والأدوية على الفور. أناشد جميع قادة العالم بالتعاون المشترك لمنع المزيد من الأحداث الدموية التي تستهدف الأبرياء. الإنسانية يجب أن تكون هي المسيطرة.”

في وقت سابق، أعلن الهلال الأحمر المصري من خلال مصادر قناة القاهرة 24 عن مبادرة إنسانية قام بها النجم محمد صلاح لصالح الفلسطينيين. وأفاد الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، بتبرع محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بمبلغ مالي لدعم الشعب الفلسطيني.

وكان محمد صلاح قد تعرض لانتقادات حادة بشأن دوره في دعم أهالي فلسطين، وذلك نتيجة لمكانته البارزة في مجال كرة القدم الأوروبية.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، شارك مؤخرًا في مباراتين وديتين، إحداهما انتهت بتعادل منتخب مصر مع الجزائر بهدف لمثله، والأخرى بفوز منتخب مصر على منتخب زامبيا بهدف نظيف في إطار معسكر الفيفا الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى