أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

جماهير النواخذة.. كلمة السر في ليلة العميد

جماهير النواخذة.. كلمة السر في ليلة العميد
جماهير النواخذة.. كلمة السر في ليلة العميد

عيسى الدوسري (الخبر)

أنعش الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق جماهيره بعد فوزه الثمين على ضيفه الاتحاد بهدف مقابل لا شيء يوم (السبت) الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعاد فريق الاتفاق إلى مساره الصحيح بعد هبوط مستواه في عدد من المباريات الماضية، وبهذا الفوز رفع فريق الاتفاق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، ويأمل الاتفاقيون أن يواصل الفريق تألقه في مبارياته القادمة، وينافس على المراكز المتقدمة في سلم الدوري.

ورغم تذبذب مستوى الفريق الاتفاقي في الجولات الماضية، إلا أن جماهير فارس الدهناء وقفت مع الفريق حتى عاد إلى وضعه الطبيعي. وشهدت مباراة أمس أمام الاتحاد حضورا جماهيريا كبيرا من قبل جماهير الاتفاق التي تفاعلت مع الحملة التي أطلقتها إدارة النادي من أجل تحفيز الجماهير على حضور اللقاء ومساندة اللاعبين أمام الاتحاد.

من جهته، أبدى مدرب فريق الاتفاق الإسباني سيرخيو بيرناس سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام الاتحاد، مشيداً بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبو الاتفاق وتحديدا في شوط المباراة الأول، وقال بيرناس سيطرنا على أجواء المباراة منذ البداية واستطاع اللاعبون الوصول لمرمى الاتحاد كثيرا من خلال العديد من الهجمات الخطرة، وأشاد بالمستوى الذي قدمه لاعب الاتفاق محمد الكويكبي، مؤكدا أنه يملك الكثير من الإمكانات، ويعتبر من اللاعبين المميزين في الفريق الاتفاقي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. مجزرة حوثية جديدة تستهدف أطفال الحديدة