تكنولوجيا

“حملها الأن” تنزيل وتثبيت لعبة Grand Theft Auto 6 2024 بواسطة Rockstar Games علي هاتفك

كيفية تحميل لعبة GTA Online

 “حملها الأن” تنزيل وتثبيت لعبة Grand Theft Auto 6 2024، زادت الإثارة المحيطة بلقب Grand Theft Auto القادم من Rockstar Games، GTA 6، بشكل كبير بعد تسريبات سبتمبر 2022 الاستوديو لم يكشف بعد عن أي شيء عن لعبته القادمة حتى الآن، ومع ذلك يبدو أن الشركة الأم Take-Two Interactive، ألمحت إلى نافذة الإصدار المحتملة منذ وقت ليس ببعيد. ومع ذلك، إذا كان ما قاله T2 صحيحًا فمن الممكن أن يكون الفصل التالي في سلسلة العالم المفتوح لـ Rockstar على بعد عام ونصف على الأقل تابع لتطلع علي المزيد من المعلومات حول لعبة جاتا 6 الجديدة.

تحديثات لعبة GTA 6

في حين أن هذا بالتأكيد انتظار طويل جدًا، فقد يكون المشجعون على أعتاب إعلان رسمي إذا صدقت الشائعات الأخيرة المنتضرة عبر مواقع التواصل المختلفة مع ذلك، دعونا نلقي نظرة على الوقت الذي يجب أن يتوقع فيه اللاعبون إعلان GTA 6.

تتوقع شركة Take-Two Interactive تحقيق صافي حجوزات بقيمة ثمانية مليارات دولار في السنة المالية 2025 (FY25). ويربط الكثيرون هذا بإصدار Grand Theft Auto 6 في تلك الفترة نظرًا لأن لديها أفضل فرصة لتحقيق إيرادات ضخمة مقارنة بجميع الألعاب المرتبطة بهذه الشركة.

يجب أن يبدأ العام المالي 2025 بحلول منتصف عام 2024 ويستمر حتى الأشهر القليلة الأولى من عام 2025. إذا كان سيتم إصدار لعبة Grand Theft Auto التالية في هذه النافذة، فيجب أن تبدأ Rockstar Games في الترويج لها في وقت ما قبل نهاية عام 2023. ومن المثير للاهتمام أن التكهنات الأخيرة تشير إلى ذلك يمكن أن يتم الإعلان الرسمي عن GTA 6 في أكتوبر 2023، أساس هذه الفكرة هو تغريدة Rockstar الأخيرة حول قميص GTA Online المجاني، والذي يُزعم أنه يلمح إلى العنوان التالي. كانت علامة Vinewood التي تشكل الرقم الروماني ستة (VI) في الخلفية هي ما أثار حماسة المشجعين في البداية.

"حملها الأن" تنزيل وتثبيت لعبة Grand Theft Auto 6 2024
“حملها الأن” تنزيل وتثبيت لعبة Grand Theft Auto 6 2024
تحديثات لعبة GTA 6
تحميل لعبة GTA Online
لعبة Grand Theft Auto

كيفية تحميل لعبة GTA Online

اذا كنت عزيزي القاريْ أحدي الباحثين عن طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6 الجديد قم بتطبيق الخطوات التالية:

  • أولا لابد من توصيل هاتفك بالانترنت.
  • الان ادخل الي تطبيق جوجل بلاي أو ابل استور.
  • ثم قم بالبحث عن الصفحة الرسمية للعبة جاتا 6 الأصلية.
  • اضغط علي كلمة تحميل الأن.
  • ثم قم باتباع خطوات تثبيت اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى