أخبار مصر

بعد ما نصيب الفرد زاد “أعرف موعد صرف السلع التموينية بالزيادة شهر نوفمبر” وأحسب تموينك كله كام

موعد صرف السلع التموينية بالزيادة تصدرت تساؤلات المواطنين حول موعد صرف المقررات التموينية لـ 23 مليون بطاقة تموينية عن شهر نوفمبر 2023، وذلك بسبب القرارات الأخيرة التي أصدرها الرئيس السيسي بزيادة الأجور والمعاشات لمواجهة التضخم الحالي.

موعد صرف السلع التموينية بالزيادة

موعد صرف المقررات التموينية عادة محدد بشكل شهري وتختلف التواريخ من شهر لآخر. للحصول على معلومات دقيقة حول موعد صرف المقررات التموينية لشهر نوفمبر 2023، يفضل التحقق من الإعلانات الرسمية لوزارة التموين المصرية أو الجهة المختصة، وعادة ما يتم الإعلان عن مواعيد الصرف في وقت مناسب قبل بدء الشهر المقرر للصرف.

يتم توزيع قائمة السلع التموينية لشهر نوفمبر 2023 اعتبارًا من يوم الأحد، 1 نوفمبر 2023. هذه السلع التموينية تقدم لجميع حاملي البطاقات التموينية في مصر، البالغ عددهم 23 مليون بطاقة وتحتوي قائمة السلع التموينية على المنتجات الأساسية التي يحتاجها المواطنون.

ويتم توفير هذه السلع التموينية من خلال شبكة منافذ التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية، حيث يمكن للمواطنين الوصول إليها بسهولة، وسيتم صرف هذه السلع طوال أيام الشهر من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً يوميًا، مما يتيح للمواطنين الحصول على احتياجاتهم الأساسية بسهولة ويسر.

وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت أنه لا توجد أي زيادة في أسعار السلع التموينية خلال شهر نوفمبر 2023. وستظل الأسعار كما هي، وسيتم بدء صرف هذه السلع اليوم الأحد، الموافق 1 نوفمبر 2023، على بطاقات الدعم التمويني بنفس الأسعار المعمول بها سابقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى