أخبار عاجلة
سمو الأمير يهنئ ملك بوتان بالعيد الوطني -
أمريكا يتوج بلقب مرحلة الذهاب بالدوري المكسيكي -
2.5 مليون جنيه تقرب شيكابالا من زعيم الثغر -

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

"آل خليفة": الإجماع في الكونغرس يؤكد وحدة القرار الآسيوي

"آل خليفة": الإجماع في الكونغرس يؤكد وحدة القرار الآسيوي
"آل خليفة": الإجماع في الكونغرس يؤكد وحدة القرار الآسيوي
التقى اتحادات شرق آسيا في كوالالمبور

التقى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع رؤساء ومسؤولي اتحادات دول منطقة شرق آسيا، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه تطوير لعبة كرة القدم في القارة الآسيوية بصفة عامة ومنطقة شرق آسيا على وجه الخصوص، بالإضافة إلى بحث سبل تفعيل التعاون بين الاتحاد الآسيوي واتحادات شرق آسيا؛ للنهوض بمختلف أركان المنظومة الكروية في المنطقة.

وخلال اللقاء أكد "آل خليفة" أهمية التواصل المستمر بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الأهلية في القارة؛ وذلك لما يشكله من وسيلة لمدّ جسور التعاون والتنسيق المستمر لخدمة الكرة الآسيوية، مؤكداً حرص الاتحاد الآسيوي على انتهاج سياسة الباب المفتوح مع كل الاتحادات الأهلية والاستماع إلى مرئياتها ومقترحاتها الرامية إلى الارتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية على كل المستويات.

ووجّه "آل خليفة" الشكر إلى اتحادات الشرق على مشاركتها الفعالة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري الذي عُقد أمس الأربعاء، في كوالالمبور، مبيناً أن الاجتماع شكّل دليلاً جديداً على مدى الوحدة والتناغم التي تسود أسرة الكرة الآسيوية.

وجدد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التأكيد على حرص الاتحاد الآسيوي على مواكبة مسيرة الإصلاحات في كرة القدم الدولية، مبيناً أن التعديلات الأخيرة التي أقرها كونغرس الاتحاد الآسيوي تصب في ذلك الاتجاه، وتعبر عن قناعة الاتحادات الوطنية بأهمية تطبيق الأنظمة واللوائح المتبعة في الفيفا والاتحادات القارية الرائدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قادة العالم يرحبون بالأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين