منوعات

سعر الذهب خلال تعاملات نهاية اليوم .. هبوط 20 جنيها بالسوق المحلي

كتب : منة خالد

نحن نراقب تطور الحركات سعر الذهب في مصر أخيرًا في السوق المحلي داخل مصر ، وما وصلت إليه أسعار المعدن الأصفر ، بحسب آخر تحديث من الصاغة.

وانخفض سعر الذهب المحلي 20 جنيهاً ، عن التعاملات الصباحية اليوم ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 قرابة 1050 ، ليلامس في نهاية اليوم متأثراً بحركة سعر الدولار. فيما بلغ سعر الذهب عيار 18 قيراط 882.5 جنيهاً.

قائمة أسعار الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم الأحد ، حركة هبوطية على مستوى الرصاصة ، وفي السطور التالية نستعرض آخر التحديثات من الصاغة في مصر ، ضمن خدماتنا للأخبار اليومية ، من خلال القائمة التالية:

سعر الذهب عيار 21 = 1030 جنيها للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1177.25 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 882.75 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 686.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب حوالي 8280 جنيها ، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر ، وهذا السعر يساوي قيمة الذهب بالجنيه ، وتختلف أسعار الذهب في مصر في التصنيع من تاجر ذهب واحد تسوق لآخر ، ويتراوح متوسط ​​سعر العمل والختم في محلات الصاغة ما بين 30 و 65 جنيهاً حسب نوع عيار الذهب.

انخفض سعر الذهب ، اليوم الأحد ، في مصر ، مع بدء التداول ، وانخفض سعر الجرام 20 جنيها ، مقارنة بنهاية تعاملات مساء أمس السبت.

Nous continuons à offrir le service du prix de l’or en Égypte dans le cadre des services d’information quotidiens “Ahl Masr”, qui intéressent un large segment de citoyens, où vous pouvez suivre le service de l’or tout au long de اليوم. (من هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى