تردد القنوات

استمتع باجازتك مع تردد قناة On E الجديد 2024 وشوف كل جديد

يبحث الكثير عن تردد قناة On E، حيث تعتبر من القنوات المؤثرة في التليفزيون المصري، حيث تعرض العديد من البرامج والمسلسلات بالإضافة إلى اهتمامها والمؤتمرات والحفلات، كما أن هذه القناة مرت بمسميات عديدة منذ نشأتها الأولى ولكن في النهاية استقرت على اسمها الحالي بعدما أصبحت رائدة في التليفزيون المصري، وفي هذا المقال سنوضح كافة التفاصيل عن تردد قناة On E وكيفية تثبيتها.

تردد قناة On E

يبحث الكثير من الأشخاص على تردد قناة On E على جميع الأقمار الصناعية وتحميلها للاستفادة من برامجها، وتتمثل تردداتها في التالي:

تردد قناة On E
تردد قناة On E

تردد قناة On E على النايل سات

الخاصية القيمة
القمر الصناعي Nilesat 201
مدار القمر 7 درجة شرق
التردد 11862
الاستقطاب رأسي
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة On E على Intelsat 19

الخاصية القيمة
القمر الصناعي Intelsat 19
مدار القمر 166 درجة غرب
التردد 12646
الاستقطاب أفقي
الترميز 28066
تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة On E على Anik F3

الخاصية القيمة
القمر الصناعي Anik F3
مدار القمر 118.8 درجة غرب
التردد 11880
الاستقطاب يسار
الترميز 20000
تصحيح الخطأ 3/4

كيفية تثبيت قناة On E

الخطوة الشرح
1. اضغط على زر Menu للتوجه إلى قائمة إعدادات التلفزيون. قم بالضغط على زر “Menu” على جهاز التحكم لفتح قائمة الإعدادات.
2. انقر على زر التركيب أو البرمجة من الأيقونات الظاهرة أمامك. اختر خيار “تركيب” أو “برمجة” من القائمة للدخول إلى واجهة تركيب القنوات.
3. ثم اكتب بعد ذلك، كلمة السر المكونة من (0000). إذا كانت هناك حاجة إلى كلمة مرور، أدخل الرقم 0000 أو الرقم المحدد لفتح الإعدادات.
4. اختر أيقونة قائمة الترددات، ومنها حدد القمر الصناعي الخاص بالتردد. انتقل إلى قسم “قائمة الترددات” واختر القمر الصناعي المناسب لتردد قناة ON E.
5. انقر على زر الإضافة حسب لونه الموضح على شاشة التلفزيون. اختر خيار “إضافة” أو “تحديث” وفقًا للرموز الملونة الموضحة على الشاشة.
6. اكتب تردد قناة ON الجديد من البيانات الموضحة بالجدول السابق. قم بإدخال تردد قناة ON E الجديد الذي تم الحصول عليه من المصدر الذي قمت بالبحث فيه.
7. انقر على زر OK من الريموت ليبدأ البحث عن التردد. اضغط على زر “OK” لبدء عملية البحث عن التردد الجديد.
8. بعد استكمال البحث وتنزيل تردد قنوات أون، اضغط على نعم ليتم حفظها. بعد اكتمال عملية البحث وتحميل التردد الجديد، اضغط على “نعم” أو “حفظ” لتثبيت الإعدادات الجديدة.
9. انتقل لقائمة القنوات الموجودة لديك بالنقر على زر خروج Exit. انتقل إلى قائمة القنوات عبر النقر على زر “Exit” للتأكد من أن التردد الجديد قد تمت إضافته إلى قائمة القنوات الخاصة بك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى