أخبار التعليم

“الأمتحانات عالأبواب” وزارة التعليم تُعلن عن موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل

متى سيكون موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل؟، هكذا تتساءل معظم الأمهات عن الموعد المحدد للامتحانات الخاصة بصفوف النقل، وذلك استعداداً لها بعد أن قامت التربية والتعليم بتقديم موعد الامتحانات وجعله في بداية شهر مايو المقبل بدلاً من آخره، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على جميع التفاصيل المتعلقة بموعد امتحانات صفوف النقل للمراحل المختلفة وأخر قرارات الوزارة بشأن الامتحانات، فتابعونا.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل

قامت وزارة التربية والتعليم وكذلك التعليم الفني بتحديد موعد امتحانات النقل والتي من المحتمل أن ينعقد في شهر مايو، تحديداً في يوم أربعة من شهر مايو لعام 2024م، حيث أن هذا الموعد تم الإتفاق عليه بعدما كان من المفترض أن تعقد الامتحانات في 25 من شهر مايو القادم، وبالتالي تم تقديم موعد الامتحانات والتي من المفترض أن ينتهي جميع صفوف النقل منها في يوم 23 من نفس الشهر 2024م.

متى سيكون موعد عقد امتحانات الشهادة الإعدادية؟

 موعد امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر، فقد تم تغيير الموعد التي كان من المفترض الانعقاد فيه، وذلك توافقا مع الأعياد الدينية للمسيحيين، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد الموعد بشكل رسمي.

أما عن موعد امتحانات شهادة الثانوية العامة، فمن المفترض أن تكون بدايتها يوم السبت الموافق 8 من شهر يونيو لهذا العام، والتي ستنتهي في يوم السبت أيضاً الموافق سبعة من شهر يوليو لنفس العام.

قدمنا لكم من خلال هذه المقالة آخر موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل، وكذلك أيضاً موعد امتحانات الشهادة الإعدادية والتي حتى الآن لم تقوم وزارة التربية والتعليم بتحديدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى