أخبار التعليم

رسميًا “موعد بداية امتحانات الصفوف الثانوية 2024” الترم الأول في جميع المحافظات

موعد بداية امتحانات الصفوف الثانوية 2024 الترم الأول للعديد من الطلاب وأولياء الأمور، يترقبون الآن ظهور الجدول المتعلق بامتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للترم الأول لعام 2024، وذلك في الوقت الذي يقترب فيه امتحان الترم الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي.

موعد بداية امتحانات الصفوف الثانوية 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الترم الأول للصفوف النقل، حيث ستبدأ الامتحانات في يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، ومن جهة أخرى، ستبدأ امتحانات الثانوية العامة في جميع مدارس الجمهورية في يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

مواعيد جدول امتحانات أولي و تانية ثانوي الترم الاول للأزهر الشريف

أعلنت القطاع الخاص بالمعاهد الأزهرية عن موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للترم الأول لعام 2024 وأكدت الوزارة أن الامتحانات ستبدأ يوم السبت الموافق 30 ديسمبر ،أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء نشر حلقات تعليمية لكتب القراءات للمرة الأولى في مختلف المراحل التعليمية، يأتي هذا القرار استنادا إلى توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب وتوجيهات الشيخ أيمن عبد الغني رئيس القطاع.

موعد إجازة منتصف العام2024 -2023

  • تعلن وزارة التربية والتعليم أن إجازة منتصف السنة الحالية ستبدأ في يوم 27 يناير 2024.
  • وستستمر لمدة أسبوعين، حيث من المقرر أن تنتهي في يوم الجمعة الموافق 8 فبراير 2024، يتيح هذا الإعلان للطلاب والمعلمين فترة راحة مستحقة خلال منتصف العام الدراسي.
  • سوف تنتهي إجازات منتصف العامة يوم الخميس الموافق 8 فبراير.
  • يتم بدء الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى