منوعات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي.. مواجهة مصيرية

كتب : منة خالد

اليوم ، تتصدر القنوات التي تبث مباراة الأهلي والوداد المغربي ، مواقع البحث ، من قبل جماهير الفريق الأحمر. تحسبا للمباراة الحاسمة لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

تردد القنوات التي تبث اليوم مباراة الأهلي والوداد المغربي وبنين وساحل العاج وتوجو على القمر الصناعي يوتلسات ، عبر قنواتها المفتوحة. حيث يمكن الدخول عبر هذه القنوات ومشاهدة المباراة الممتعة التي ينتظرها المشجعون المصريون والمغربيون.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي

أنظار جماهير ريد جيني على مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الاثنين 30 مايو 2022. ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً. على beIN Sports 1 Premium و beIN Sports 3 HD.

تردد قناة الأهلي والوداد المغربي

عشرات الآلاف يبحثون الآن عن مباراة الأهلي والوداد المغربي ، وتردد قناة “بيين سبورت 3” التي تبث مباراة الأهلي والوداد على النايل سات:

التردد: 11013- الاستقطاب: أفقي- الترميز: 27500- معدل تصحيح الخطأ: 3/2.

تردد مباراة المغرب المفتوحة بين الأهلي والوداد

– تردد قناة tvt التوغولية “Open Channel” عبر Eutelsat 9 East لمباراة الأهلي والوداد: التردد: 11900- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500.

– تردد قناة أورتب البنينية القناة المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي اليوم عبر يوتلسات 9 شرق.

– تردد قناة Rti الإيفوارية القناة المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي اليوم عبر Eutelsat 9 East: التردد: 11900- الاستقطاب: أفقي- الترميز: 27500.

مباراة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا

لم تكن مباراة الأهلي والوداد المغربي هي المباراة الأولى المصيرية بينهما ، حيث التقى الفريق الأحمر بنظيره المغربي ، في 10 مباريات ، وانتصر في 4 منها ، وخسر في مباراتين ، وتعادل في 4 ، ليكون اللقاء الأخير. بينهما كان في بطولة القاهرة 2022 ، وتحقيق الأهلي الغالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم والوداد المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى