أخبار مصر

” فرصة للمعاشات ” قرض المعاشات 500 ألف البنك الأهلي المصري + شروطط وخطوات التقديم

قرض المعاشات 500 ألف البنك الأهلي هو واحداً من أنواع خدمات التمويل المقدمة من البنك إلى العملاء الخاصين به لتنفيذ مشاريعهم أو التخلص مما يمرون به من تغيرات مالية، وقد وضع البنك بالطبع بعض الشروط للراغبين في أخذ هذا القرض، ولذا سنتعرف سويا عبر السطور القادمة على تلك الشروط المطلوبة.

قرض المعاشات 500 ألف البنك الأهلي

قرض المعاشات 500 ألف البنك الأهلي يعد من الخدمات التي قام البنك الأهلي بإطلاقها إلى العملاء الخاصين به ممن لديهم معاشات، وذلك مستوى كل من القطاعين العام أو الخاص، ويعرف ذلك النوع من قروض التمويل باسم القرض الشخصي لذوي المعاشات المدينة، فهو يوفر خدمات إلى الأفراد المحالين للتقاعد خلال سن مبكر، أو الأفراد ممن لا يعملون بسبب وصولهم لسن التقاعد القانوني.

وهذا القرض يختص بفئة الأشخاص الذين يحال معاشهم للبنك الأهلي، ولذا فإنه بالنسبة لذوي المعاشات التي تحتل من النقابات فلا يمكنهم الحصول على هذا القرض، والمدة التي يحصل العميل خلالها على القرص تكون ٧٢ ساعة من وقت تقديمه عليه.

شروط الحصول على قرض المعاشات 500 ألف البنك الأهلي

شروط الحصول على قرض المعاشات 500 ألف البنك الأهلي

إذا كنت أحد المستحقين للقرض المقدم من قبل البنك الأهلي، فيتعين عليك إذن قراءة تلك السطور بشكل جيد، حيث يعرض بها أهم الشروط اللازم وجودها بالعميل الراغب بالحصول على هذا القرض، وتتمثل تلك الشروط فيما يلي:

بلوغ العميل ٦٥ سنة كحد أدنى.

  • أن يكون المعاش الذي يحول بقيمة ١٠٠٠ جنيه على الأقل.
  • ألا يتجاوز معدل الاستقطاع من القسط شهرياً عن ٣٥٪ من قيمة المعاش الإجمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى