أخبار العالم

الان PDF تحميل قوائم اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 عبر منصة مظلتي التابعة لوزارة العمل

 الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من أهم الموضوعات المهمة لدى العديد من الأسر ذات الدخل المحدود الذين يتطلعون لتحسين ظروف حياتهم، وتقوم الحكومة العراقية بمراجعة الطلبات المقدمة من جميع المحافظات،  ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين للرعاية الاجتماعية من كل محافظة في كشف واحد، وستستمر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في نشر أسماء المستحقين من جميع المحافظات خلال الفترة القادمة، مما يوفر فرصة للأسر المحتاجة لتحسين أوضاعها.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

الاطلاع على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من خلال زيارة موقع وزارة العمل العراقية، ومن المقرر صرف هذا الدعم في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، ووزارة العمل تلتزم بتقديم الدعم بشكل شهري للمستحقين،  ويتيح هذا البرنامج فرصة للمواطنين لتحسين ظروفهم المعيشية، والجدير بالقول أن هذا الدعم يستفيد منه عدد كبير من المواطنين في العراق، وذلك بناءً على الامتثال للشروط والأنظمة المطلوبة حيث إن الحكومة قدمت هذا الدعم لأكثر من 150 ألف مواطن عراقي.

استخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 pdf

الحصول على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة يتطلب اتباع الخطوات التالية:

  •  النقر على “موقع منصة مظلتي“.
  •  انتقل بعد ذلك إلى موقع الحماية الاجتماعية العراقي.
  • ابحث عن الخيار المتعلق بالمشمولين بالرعاية.
  •  قم بعد ذلك بإدخال جميع البيانات المطلوبة بدقة عالية.
  •  ستظهر النتيجة توضح ما إذا كنت مشمولًا بالدعم أم لا.

يمكن للمواطنين الذي تم قبولهم ضمن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 التوجه إلى أقرب مكتب بريد لاستلام الدعم،  للتحقق من وجود أسمائهم في الملف ومعرفة ما إذا كانوا  مشمولين بالدعم أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى الملف الذي يحتوي على أسماء المستفيدين حسب كل محافظة من خلال النقر على تنزيل ملف المحافظة التي تنتمي إليها على جهازك، ثم افتح الملف وقم بالبحث عن اسمك للتحقق من استحقاقك.

منصة مظلتي بحث

يمكنك الحصول على الأسماء التي تم قبولها بشكل رسمي في الوجبة الاخيرة الجديدة، حيث يمكن ادخال رقم البطاقة الذكية في المكان المخصص له من أجل التعرف على تلك الأسماء بشكل الكتروني، وذلك بعد أن يقوم المواطن بالذهاب إلى منصة مظلتي الرسمية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

يتابع العديد من المواطنين الآن البحث عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من التعرف على الأسماء المقبولة في برنامج الرعاية الاجتماعية، حيث يتم إدخال رقم البطاقة الذكية أو التموينية من اجل التعرف على تلك الأسماء بشكل الكتروني عبر منصة مظلتي الرسمية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية التي تسعى إلى تسهيل الأمر على المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى