أخبار مصر

بطريقة بسيطة وسهلة..وزارة الصحة تقدم رابط استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة

استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة وتوفير هذه البطاقات يُعد خدمة كبيرة تقدمها الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الصحة للمواطنين من أصحاب القدرات الخاصة فهذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في توفير حياة كريمة لهذه الفئة من الشعب ومساهمة منا في هذه المبادرة سنوضح لكم في هذا المقال جميع التفاصيل الخاصة بكيفية الاستعلام عن هذه البطاقات وأيضًا كيفية التواصل مع خدمة العملاء لحل أي مشكلة قد تواجهكم لتسهيل الأمر عليكم.

استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة

تعد الخطوة الأولى في الحصول على تلك البطاقات من وزارة الصحة هي تحديد موعد الفحص الطبي ويمكنك الاستعلام الخاص بك أو بأي من أقاربك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجالس الطبية المتخصصة.
  • ثانيًا انقر على كلمة أخبارنا ومن ثم انقر على عنوان الفحص الطبي لجميع طالبي بطاقات إثبات نوع الإعاقة، والخدمات المتكاملة.
  • ثالثًا انقر على كلمة استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة لتظهر لك شاشة لوضع بعض البيانات الشخصية ومنها بالطبع رقم البطاقة الشخصية.
  • رابعًا اضغط على كلمة البحث ليظهر لك الموعد الخاص بك والذي يجب أن تذهب فيه تجنبًا لضياع دورك وتعطيل سير العمل.
رقم الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة
رقم الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

رقم الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

وفرت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية خدمة عملاء مختصة بهذا الموضوع لكي يتمكن المواطن من الاستفسار وإيجاد أجوبة لكل تساؤلاته عن هذا الموضوع بكل سهولة وهذا الرقم الساخن هو ١٦٤٣٩ وذلك تجنبًا للازدحام في مكاتب والخطأ خلال خطوات التقديم والتي قد تتسبب في تعطيل الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى