أخبار مصر

أعرف حالًا “اخبار أهالي غزة فلسطين اليوم” .. حصريًا تدخل البلاد العربية بدعمها لفلسطين

اخبار أهالي غزة فلسطين اليوم جاءت الأخبار محزنة وغير مرضية للشعوب في كافة أنحاء العالم ويزداد الأمر سوءاً ويزداد عدد الجرحى والقتلى من بينهم الكبار والصغار حيث أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية آخر تحديث لحصيلة الشهداء والجرحى اليوم في قطاع غزة 1537 شهداء وحوالي 6612 جريح ولكن على الضفة الغربية 35 شهيد ونحو 650 جريح وتم وصولهم إلى المستشفيات.

اخبار أهالي غزة فلسطين اليوم

تثار حالة من القلق في نفوس الشعوب من كافة أنحاء العالم خوفاً وقلقاً على شعب فلسطين العظيم ويريدون معرفة أخبارهم وجاءت الأخبار اليوم كالتالي:

  • أكدت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتور مي الكيلة عن زيادة عدد الشهداء والجرحى اليوم وأوضحت الكارثة الإنسانية والصحية التي يتعرض لها قطاع غزة يوم بعد يوم.
  • أضافت أيضاً على موقع وزارة الصحة الفلسطينية مناشداتنا العاجلة لجميع دول العالم والمنظمات الحقوقية والإنسانية والصحية وضرورة إدخال الدعم الصحي والفوري لمستشفيات قطاع غزة.

حقيقة فتح معبر رفح لدخول المساعدات

بعد أن قمنا بالتحدث عن أخبار أهالي فلسطين اليوم سنقوم بالتحدث عن حقيقة فتح معبر رفح لدخول المساعدات لأهالي فلسطين الجرحى حيث:

  • أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس عن فتح معبر رفح لدخول المساعدات لأهالي فلسطين في تمام الساعة التاسعة صباحاً وقامت الدولة الإسرائيلية بوقف الضرب على فلسطين لمدة خمس ساعات حتى يتم دخول المساعدات.
  • بعد وصول المساعدات إلى معبر رفح أصدر المسؤول الإسرائيلي بأن لا يتم وقف إطلاق النار ولن يتم إدخال بضائع لغزة.
  • أصدر المتحدث باسم جيش الاحتلال بأن أبلغنا عائلة تحتوي على 199 شخصاً أن أبنائها أسرى لدى حماس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى