أخبار مصر

مجانًا “Kuruluş Osman ح١٤٠”مسلسل عثمان قصة عشق 140+ قنوات نقل مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل عثمان قصة عشق 140 الحلقة المنتظرة خلال هذا الأسبوع، حيث يقوم على متابعة هذا المسلسل الملايين من المحبين حول العالم وليس الدول العربية فقط أو تركيا، بل هناك المزيد والمزيد من المحبين لهذا المسلسل نظرًا لما يحتويه المسلسل من محتوى تاريخي ينقله إلى العالم حتى يتم توضيح قوة الدولة والأسرة العثمانية التي حكمت العالم خلال هذه السنوات التي تعد أقوى سنوات حكم للدولة العثمانية.

مسلسل عثمان قصة عشق 140

مسلسل عثمان قصة عشق 140، ينتظر المتابعين الموعد الأساسي لعرض مسلسل عثمان قصة عشق 140 وهو يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث تدور أحداث المسلسل حول الحروب التي قادها المؤسس عثمان ضد الصليبيين وكذلك حروبه ضد المغول والانتصار المحقق له في التاريخ، هذا بالإضافة إلى المزيد من المؤامرات التي توضح الخيانات التاريخية وكذلك التوسيع الملحوظ للأراضي العثمانية، والتحول الكبير الذي انتقلت من خلاله الدولة إلى القوة والتخلص من الفقر، لذلك يعد هذا المسلسل الأشهر في تاريخ الدراما التركية.

مسلسل عثمان قصة عشق 140
مسلسل عثمان قصة عشق 140

قنوات نقل مسلسل المؤسس عثمان

توجد بعض القنوات الملزمة بعرض هذا المسلسل بخلاف موقع عشق الذي يقوم على عرض المسلسل حلقة أسبوعية بموعد محدد، ثم تبدأ القنوات الأخرى في عرض المسلسل التركي المؤسس عثمان، وهذه القنوات كالتالي:

  • قناة الفجر التي تعد من القنوات الأولى التي تميزت بعرض هذا المسلسل بجودة عالية وتأتي على التردد 11034 من خلال تعديل الاستقطاب بطريقة عمودية، مع توضيح معامل التصحيح ⅚.
  • اليرموك التي تبث من الأردن والتي تأتي بالتردد 11678 من خلال النايل سات، مع توضيح نوع الاستقطاب بطريقة عمودية وكذلك المعامل الخاص بتصحيح ¾.
  • قناة ATV التي تبث من دولة تركيا وتأتي بالتردد 10796 عبر النايل سات، من خلال توضيح نوعة الاستقطاب بطريقة أفقية، وكذلك المعامل الخاص بالتصحيح وهو ⅚.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى