أخبار مصر

تعالى أعرف الجديد عندنا أيه!!! زيادة مالية بنسبة 750 جنية على مرتبات أغسطس 2023 وتبكير موعد الصرف

في الحقيقة أن العديد من المواطنين يقومون بالتساؤل حول موعد صرف مرتبات أغسطس 2023 ، وقد قامت وزارة المالية بتحديد هذا الموعد المتعلق بالصرف لهذا الشهر الجاري 2023م، كما أنها بينت الحد الأدنى للمرتبات، وفيما يلي بهذا المقال سوف نرصد لكم هذا الموعد بالتفصيل، فمن الجدير بالذكر أنه مع نهاية كل شهر ميلادي يتم التساؤل بشكل متكرر من جانب المواطنين عن هذا الموعد، فمعروف أن صرف المرتبات يكون مع نهاية كل شهر ميلادي.

موعد صرف مرتبات أغسطس 2023

سوف يتم صرف مرتبا شهر أغسطس الجاري 2023م، في يوم الخميس الذي سوف يكون موافقًا 24 أغسطس 2023م، حيث إن هذا اليوم يكون اليوم الأول للصرف، على أن يستمر صرف هذه المرتبات التي تتعلق بهذا الشهر الجاري من أغسطس 2023م، حتى يوم الأربعاء الذي سوف يكون موافقًا، ثلاثون من أغسطس 2023م.  وهذا على حسب ما قامت بتحديده وزارة المالية.

الحد الأدنى للأجور

قام المجلس القومي بزيادة الحد الأدنى المتعلق بالأجور، وذلك للعام الجاري 2023م، وذلك باجتماع شهر يونيو الذي مضى، وهذا برئاسة وزيرة التنمية الاقتصادية، د. هالة السعيد، إذ أنه قد تقرر زيادة الحد الأدنى لكل الأجور، في القطاع الخاص، وهذا من ما يقرب من حوالي ألفان وسبعمائة جنيهًا مصريًا، إلى ما يقرب من حوالي ثلاثة آلاف جنيهًا مصريًا، وهذا منذ شهر يوليو الذي مضى كذلك أن هذا القرار سوف يستفيد منه حوالي تسعة وعشرون مليون شخص، الذين يقومون بالعمل بالقطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى