أخبار مصر

“قميص وبنطلون”.. لو انت خريج تربية أخيراً تعيينات المدرسين رجعت تاني.. الحق دلوقتي مبروك قدم وظاءف شاغرة للتدريس برواتب مجزية

للمدرسين .. شروط التقديم ب الوظائف الخالية في المدرسة المصرية الدولية 20 وظيفة شاغرة أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد من بداية عام دراسي جديد لعام 2023 عن وظائف للمدرسين وإنها تحتاج للعديد من التخصصات التي تجتاجها المدرسة، كما توفر 20 وظيفة بالمدرسة وتحتاح معلمين للتدريس من الصف السادس الإبتدائي حتى الصف الأول للثانوي العام، ولكن للتقديم على هذه الوظائف لابد من وجود الصفات والشروط المعينة التي تحددها المرسة للقبول بالمدرسة الدولية.

الوظائف المطلوبة بالمدرسة الدولية المصرية

تتعدد الوظائف بالمدرسة الدولية على حسب الأقسام المطلوبة فالمدرسة توفر 20 وظيفة شاغرة وهي كالتالي:
مطلوب مدرسين تخصص اللغة العربية ومدرس متخصص في اللغة الدينية، كما يتوفر أيضا وظائف للعلوم الإجتماعية وتتوفر وظائف للمتخصصين في الصحة العامة، ومطلوب مدرسين لغة أجنبية أولى ولغة أجنبية ثانية إضافة إلى متخصصين في الرياضيات، كما يوجد أيضا وظائف لمادة الأحياء والفيزياء والكيمياء ومطلوب خبراء في التصميم والفن وعامل إجتماعي وطبيب نفسي.

شروط التقديم للعمل بالمدرسة الدولية المصرية

قامت المدرسة الدولية المصرية بتحديد بعض الشرط التي يجب الإلتزام بها عند التقديم على الوظائف المتوفرة وهي كالأتي:
يجب على المتقدم أن يكون على علم بالتعامل مع الحاسب الألي إضافة إلى تكنولوجيا التعليم، ويكون بإجادة تامة يشترط القبول من المعلمين الذين تم تعيينهم سابقا بوزارة التربية والتعليم، حيث أن العمل يتم بنظام المأمورية المفتوحية لذلك تقوم المدرسة بإعطاء حافز شهري، تقديرا لما يقدمه المدرس من المجهود الغير عادي الذي يقدمه أثناء تأديته الوظيفة.
الأوراق المطلوبة للعمل بالمدرسة الدولية المصرية
عندما يتم التقديم على وظيفة لا بد من تقديم المستندات التي تخص الوظيفة، لذلك قامت المدرسة الدولية بتحديد الأوراق والمستندات التي يتم تقديمها عند التقديم على إحدى الوظائف التي توفرها المدرسة وهذه الأوراق تكون كالأتي:
يجب على المتقدم أن يقوم بتقديم صحيفة أحوال حديثة معتمدة من الأدارة الخاصة بختم النسر، ويشترط أن يقوم بتقديم سيرة ذاتية باللغة العربية على مشواره الوظيفي كما يشترط أيضا تقديم نفس السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، وبعد توفير المستندات المطلوبة يتم تقديمها على البريد الإلكتروني، الخاص بمدرسة الدولية المصرية وإنتظار الرد بالقبول أو الرفض بالوظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى