منوعات

تقديم الصف الأول الابتدائي أزهر 2022.. رابط وخطوات التسجيل

كتب : مروة صلاح

يحظى تقديم السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022 باهتمام كثير من أولياء الأمور ، حيث يرغب قسم كبير من المواطنين في إلحاق أبنائهم بمعاهد الأزهر.

يتكثف البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، حيث يرغب المواطنون في تسجيل أبنائهم ، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى العرض الترويجي الجديد 2022-2023.

يرصد موقع “أخر الأخبار” عرض السنة الأولى الابتدائية الأزهر 2022 ضمن الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار 24 ساعة.

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

يواصل أولياء الأمور التعريف بالسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 ، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، حيث يرغب عدد كبير من أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري ، ليتمكنوا من حفظ القرآن الكريم ومعرفة المزيد عن أحكامه. الشريعة.

حيث أعلن شيخ الأزهر عن إطلاق التطبيق للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال ، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، على أن يتم استلام الطلبات من بداية شهر يونيو حتى 30 يونيو 2022.

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

بوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية 2022

بوابة الأزهر الإلكترونية تقدم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 والتي تهم مئات الآلاف من الأسر المصرية ، حيث يرغب الكثير من المواطنين في إلحاق أبنائهم بتعليم الأزهر ، من خلال التسجيل على الرابط المقدم لهذا الغرض وهو ما فعلته مشيخة الأزهر في وقت سابق من هذا الشهر.

وأوضح شيخ الأزهر الشريف أن عمر الطالب المتقدم للالتحاق بالصف الأول الابتدائي يجب ألا يقل عمره عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات ، وأشار إلى أنه يمكن تخفيض السن المحدد للقبول إلى ست سنوات. الشهور. ، إذا كانت هناك وظائف شاغرة.

خطوات تقديم السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022

– أولى خطوات تقديم السنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 بدخول بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

– يختار المواطن ايقونة “ولي” متضمنة التقديم الالكتروني للسنة الاولى من المرحلة الابتدائية.

يجب على المعلم إدخال جميع المعلومات اللازمة.

– المطابع الأم حفظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى