أخبار مصر

” كل اللي كان نفسه في زيادة المعاش ” .. حلمك اتحقق .. بشكل رسمي صدور قرار بزيادة المعاشات 4000 جنيه وهذا موعد التنفيذ .. آخر أخبار المعاشات اليوم

أخبار المعاشات اليوم

آخر أخبار المعاشات اليوم، تلقى أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية، خلال الساعات الأخيرة من يوم إشعارًا بزيادة المعاشات السبت إلى 4000 جنيه مصري مرة واحدة في المستقبل القريب، كشفت المعلومات التي نشرتها العديد من المواقع الإخبارية في مصر خلال الساعات الماضية عن تفاصيل كاملة لعملية صرف 4000 جنيه لأصحاب المعاشات. ووفقًا لتلك المعلومات، تم تحديد فئات المستحقين لهذه الزيادة وتحديد موعد صرفها.

آخر أخبار المعاشات اليوم 

في هذا السياق أصدرت نقابة المحامين قراراً برفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 2000 جنيه، وزيادة الحد الأقصى للمعاشات إلى 4000 جنيه. وأوضحت النقابة أن هذه الزيادة ستطبق على جميع أعضاء النقابة الذين يستلمون معاشات.

أوضحت نقابة المحامين أن زيادة المعاشات بمبلغ 4000 جنيه تمت خلال اجتماع عُقد لمناقشة مجموعة من الموضوعات الهامة المدرجة في جدول الأعمال المستقبلي، وأكدت أيضًا أنه تم اتخاذ قرار لإحياء وتنشيط لجنة القدس ولجنة الإغاثة في نقابة المحامين.

زيادة المعاشات

في سياقٍ متصل، أكدت هيئةُ التأميناتِ الاجتماعيةِ بمشاركةِ اللواءِ جمالِ عوضٍ، استمرارَ صرفِ زيادةِ المعاشاتِ اليومَ الخميس، الموافقَ 19 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، المتعلقةَ بالزيادةِ السنويةِ التي تتراوحُ بينَ 175 و1635 جنيهًا مصريًا، والتي أنشأها القانونُ الجديدُ للمعاشاتِ والتأميناتِ بشكلٍ محددٍ، المادةَ الخامسةَ والثلاثينَ والتي تحملُ الرقمَ 148 للعامِ 2019، من خلالِ هيئةِ البريدِ ومصرفِ ناصرِ الاجتماعيِ والبنوكِ العاملةِ في السوقِ المصريةِ والحافظاتِ الإلكترونيةِ ومنافذِ فوريةِ وآلاتِ الصرافِ الآلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى