أخبار مصر

اسمك فيهم ولا لا.. الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 عبر tk.moss.gov.eg

قدمت الحكومة المصرية دعم تكافل وكرامة للأسر الفقيرة في جمهورية مصر العربية، ويتم صرف هذا الدعم في اليوم الخامس عشر من الشهر الميلادي، وتسمح الحكومة للمواطنين بالتقديم في دعم تكافل وكرامة، وبعد فرز طلبات المتقدمين يتم الإعلان عن الأسماء الجديدة التي تم قبولها في المعاش، ولهذا نجد المواطنين يتساءلون بشكل دوري عن الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة، بحيث يتمكنوا من الاستعلام عن اسمهم وهل يشملهم المعاش أم لا؟ وهذا نوضحه لكم بتقرير اليوم.. تابعوا معنا.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، وهل يشملهم أم لا بعد التقديم أم تم رفضهم، ويمكن للمواطنين بكل سهولة الاستعلام برقمهم القومي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع التضامن الاجتماعي الموجودة على شبكة الإنترنت، ثم منه اختر “بوابة تكافل وكرامة“.
  • إضافة الرقم القومي الخاص بك، ثم الضغط على “استعلام”.
  • بعدها يظهر لك كل ما يخص المعاش الشهري وهل تم قبولك أم لا؟
tk.moss.gov.eg
tk.moss.gov.eg

موعد صرف معاش تكافل وكرامة

وضحنا لكم رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة، وكيف يمكن التعرف على حالة المعاش الخاص بك والبطاقة، وهل لك معاش وهل البطاقة سارية أم لا، وذلك كله من خلال بوابة تكافل وكرامة، وبالنسبة لموعد صرف المعاش، فمفترض أن المعاش ينزل في اليوم الخامس عشر من الشهر الميلادي، وهذا الموعد ثابت للصرف، وسيكون الشهر القادم من تكافل وكرامة ستكون في الخامس عشر من شهر فبراير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى