أخبار التعليم

Pdf استعلام نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني عبر موقع نتائجنا الوزاري من وزارة التربية العراقية

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني اشتغلت معدلات البحث عنها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الاعتراضات سيتم عرضها فور الانتهاء من تصحيح جميع النتائج والدرجات، كما أن هذه الاعتراضات مقدمة بسبب أن الطلاب لم يستطيعوا عبور اختبارات الدور الأول والثاني.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني يسعى العديد من  الطلاب والطالبات معرفة ما أعلنت عنه الوزارة، حيث أعلنت الوزارة أنها تقوم باستخدام طرق حديثة في حصر جميع نتائج الاعتراض للإعلان عنها بشكل سريع، حيث تعمل الكنترولات حاليًا في رصد كافة الدرجات من أجل تقديمها للطلاب في أسرع وقت.

حيث أعلنت الوزارة عن رابط لموقع نتائجنا وموقع وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة، وذلك حتى يستطيع كل طالب معرفة نتيجة الاعتراض التي قدمها بكل سهولة وبشكل إلكتروني.

حيث يأمل كل طالب أن تقبل الوزارة اعتراضه حتى يستطيع الدخول إلى السنة التي بعدها، وذلك بعدما قام باداء امتحانات الدور الأول والثاني ولم يحصل على الدرجات التي يستحقها، لذلك يقرر الطلاب تقديم هذه الاعتراض على أمل أن يتم مراجعة درجاته مرة أخرى.

خطوات الاستعلام نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني صرحت الوزارة أنها ستقوم بالإعلان عنها بشكل رسمي عبر المواقع الرسمية التابعة لها، لذلك في حالة كنت ترغب في معرفة نتيجة الاعتراض قم باتباع الخطوات التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى