أخبار مصر

“في مؤهل عالي- متوسط – دبلوو هتشتغل فوري مرتبات تصل 12 بلابل جنيه وظائف مغرية شاغرة من الشباب والرياضة..الحق نفسك

يحلم العديد من الشباب الحصول على فرصة عمل تجعل لهم راتب شهري ثابت يوفر لهم ما يحتاجونه من سبل المعيشة ويتلائم مع مؤهلاتهم العلمية الحاصلين عليها، وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وزارة شاغرة يمكن للراغبين في العمل التقدم للالتحاق بها.

وظائف الشباب والرياضة

صرحت وزارة الشباب والرياضة عن وجود فرص للالتحاق بالعمل بالتعاون مع القطاع الخاص وأكدت الوزارة أنها تتلائم مع كل المؤهلات والتخصصات العلمية الحاصل عليها الشباب وذات مرتبات مجزية، ورواتب الوظائف المعلن عنها تبلغ 4000 جنيه شهريًا في العديد من التخصصات.

الوظائف المعلن عنها من وزارة الشباب والرياضة

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومجموعة من شركات القطاع الخاص توفر للشباب الكثير من الوظائف في العديد من التخصصات وإليكم بعضها:
أعلنت عن فرص للعمل لدى أحد شركات الحراسة والأمن وتوجد في منطقة القطامية براتب شهري يبدأ من 3650 جنيه على أن يكون 5 أيام فقط للعمل بالإضافة إلى توفير المواصلات من منطقة العباسية، وأعلنت عن فرصة للعمل في المعادي بكمبوند سكني بمرتبة يبدأ من 4000 جنية.
كما تعلن عن العمل لدى احد الشركات في منطقة أكتوبر براتب يبلغ 4000 شهريا بالإضافة إلى إمكانية توفير المواصلات من الدائري كما توفر فرصة للعمل بأحد مصانع أكتوبر براتب حوالي 3500 جنيه بالإضافة إلى توفير سكن مجهز بالكامل.

شروط فرص العمل

أن يبلغ سن الراغب في الالتحاق بالوظائف ما بين 20 إلى 50 سنة وأن يكون حاصل على مؤهل ويشترط فيه إجادة القراءة والكتابة أن لم يكن حاصلا على مؤهلات عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى