أخبار مصر

” الرز والزيت والسكر والمكرونة هتبقى في البيت طول الشهر” .. طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023 بالخطوات عبر بوابة دعم مصر

خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

يمكنك معرفة كيفية إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023، يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية تسجيل فرد جديد في نظام التموين أو إضافة مولود جديد، والشروط اللازمة لذلك، يساعد نظام التموين العديد من المواطنين في تحسين مستوى حياتهم والتكيف مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد.

عندما يتم إضافة فرد من أفراد العائلة إلى البطاقة الخاصة بالتموين، يمكن للأسرة الحصول على كمية أكبر من المنتجات التي تساعدها في تلبية احتياجات المنزل بشكل جزئي. حتى إذا كان عدد الأشخاص المسجلين في البطاقة قليلاً، فإن الدعم المالي الذي يتم تلقيه من مكتب التموين يمكن أن يخفف العبء المالي بنسبة صغيرة.

كيفية إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023

وزارة التموين سهلت العملية المتعلقة بإضافة فرد جديد إلى بطاقة التموين للمواطنين. يمكن للأفراد الآن التقدم بطلب لإجراء هذه الإضافة من خلال الإنترنت بطريقة سهلة وبسيطة، يجب على المواطنين زيارة الموقع الرسمي لدعم مصر التمويني واتباع الخطوات التفصيلية الموضحة لإكمال عملية الإضافة.

  • أولاً، يتم الدخول إلى الموقع الرسمي المخصص لدعم مصر، ويتوجب علينا تجنب زيارة أي موقع غير رسمي، من أجل تجنب الوقوع في هذا الخطأ، نقدم لك الرابط الرسمي لصفحة دعم مصر التمويني من هنا.
  • في الخطوة الثانية، يمكنك اختيار خانة إضافة أفراد أسرتك وإدخال رقم الهاتف الخاص بحسابك وكلمة المرور، أو تفعيل حساب جديد خاص بك. يمكنك القيام بذلك بالضغط على “حساب جديد” لتتمكن من إنشائه. بعد ذلك، قم باختيار خانة خدمات التموين.
  • في الخطوة الثالثة، يجب ملء المعلومات المطلوبة والنقر على خانة “إضافة أفراد العائلة” الذين لم يتم تسجيلهم في بطاقة التموين الخاصة.
  • كنت تود أن تقوم بإضافة شخص معين إلى حسابك، ينبغي أن تكون كتابة اسمه رباعية والعناية بذكر الرقم القومي الذي يرتبط به وكتابة صلة القرابة بينك وبينه.
  • في النقطة الخامسة، قم بالضغط على خيار “إضافة” وسوف يتم بنجاح إضافتها إلى حسابك وبطاقة التموين، وسوف يتزايد رصيد منتجاتك.

شروط إضافة مولود جديد إلى بطاقة التموين

  • علينا أن نقوم بإضافة الفرد الجديد وفقًا للحد الأدنى المحدد الذي هو أربعة أفراد فقط ولا يجب أن يتجاوز ذلك.
  • ينبغي أن يكون راتب رب الأسرة الذي يتلقاه شهرياً أقل من ٢٥٠٠ جنيه.
  • من الضروري أن يكون دخل رب الأسرة محدوداً إلى ثلاثة آلاف جنيه ولا يجب أن يتجاوز هذا الحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى