اخبار الفن

شوف المسلسل الجديد.. مسلسل ريتشر الموسم الثاني+ مواعيد عرض مسلسل ريتشر الموسم الثاني

مسلسل ريتشر الموسم الثاني تكرار لنجاح تحقق مع الموسم الأول للمسلسل الذي عرض في عام 2022، حيث استطاعت شخصية جاك ريتشر بجذب انتباه كل المتابعين في الولايات المتحدة الأمريكية، وكثير من الدول حول أنحاء العالم وقد حقق للمسلسل أعلى نسب مشاهدة.

مسلسل ريتشر الموسم الثاني

مسلسل ريتشر الموسم الثاني، استغلالًا للنجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل ريتشر، قامت شبكة أمازون بالإعلان عن تحضير الجزء الثاني من المسلسل، ومقرر أن يعرض في عام 2023 وتتوالى الأحداث في استمرار البطل جاك في محاولاته المستمرة في تطبيق العدالة، معتمدا على قوته البدنية والذكاء الحاد الذي يتمتع به.

مواعيد عرض مسلسل ريتشر الموسم الثاني

يبحث كل متابعي الموسم الأول عم المواعيد الحقيقة لعرض أولى حلقات الموسم الثاني، وقد قامت AMAZON PRIME VIDEO بالإعلان عن بداية عرض المسلسل يوم السبت الموافق السادس عشر من ديسمبر  2023.

مسلسل ريتشر

يأتي مسلسل ريتشر تجسبدا لأحد روايات الكاتب الكبير ” لي تشايلد” الذي يعرض حياة جاك ريشتر الذي كان يعمل في الشرطة العسكرية سابقا، وبناء على خبرته السابقة في العمل يقوم بكثير من المغامرات في إيقاف قوى الشر، ويساعده في ذلك فطنته وسرعة البديهة لديه، وتم تجسيد تلك الشخصية بدقة وحرفية بالغة حتى خلقت حالة من التشويق والإثارة حولها.

مسلسل ريتشر الموسم الثاني
مسلسل ريتشر الموسم الثاني

طرق مشاهدة مسلسل ريتشر الموسم الثاني

يتمتع الجماهير بمقاطع الفيديو التسويقية عن الموسم الثاني بالطرق التالية.

  • زيارة موقع prime video.
  • قناة AMAZON الرسمية على اليوتيوب.
  • الصفحات الرسمية لأمازون فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى