أخبار الرياضة
أخر الأخبار

« المهاجم الجديد خد عين » .. ما هو مرض موديست في الأهلي ومفاجأة إمام عاشور وأوسوريو قبل إلقاء المقبل .. آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

إمام عاشور

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم، غابَ أنتوني موديست، لاعب نادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم، نظرًا لإصابته بنزلة برد حادة، حضر اللاعب إلى القلعة الحمراء للحصول على العلاج والعناية الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي، زادت المفاجأة التي أُحضرها إمام عاشور قبل مواجهة فريق الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في المباراة.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم

عاد لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، إلى قائمة الفريق لخوض مباراة سيمبا التنزاني المقررة في الجمعة المقبلة، والتي تم الإعلان عنها من قبل المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

موقف محمد عبدالمنعم من مباراة الأهلي وسيمبا قد تجسد بشكل فريد

تعذر على محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، المشاركة في التدريبات الأخيرة لفريق الأحمر بسبب تعرضه للإصابة في قدمه خلال مباراة ودية بين مصر والجزائر التي أُقيمت في الإمارات يوم الاثنين الماضي، وانتهت بتسجيل هدف لكل من الفريقين.

مفاجأة أوسوريو في الزمالك

عاود المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مسؤول فني لنادي الزمالك، العودة إلى القاهرة قادمًا من إنجلترا بعد رحلة قصيرة قام بها لزيارة أسرته، تم شهود انتظام خمسة لاعبين دوليين في تدريبات الفريق الزمالك استعداداً للقاء سموحة، في التدريب اليوم الأربعاء، حضر الثلاثي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبي نادي الزمالك، إلى الملعب الخاص بنادي الترسانة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى