أخبار الرياضة
أخر الأخبار

من صغره وهو زملكاوي .. يحسم الجدل رسميًا.. تعليق صادم من نجم الأهلي بشأن .. حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

محمد شريف

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف، تستمر المنافسة بين قطبي كرة القدم المصرية في السعي للفوز بالبطولات في جميع الألعاب، حيث يعمل كل فريق على تعزيز فريقه بأفضل اللاعبين لكسب أكبر عدد من الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي، حاليًا يشارك الأهلي والزمالك في العديد من البطولات المحلية والإقليمية، يشارك الزمالك في بطولتي الكأس والدوري المحليين، بالإضافة إلى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 

اخر اخبار الاهلي اليوم 

بينما يتنافس الأهلي على لقبي بطولة الدوري والكأس في مصر ويشارك حاليًا في بطولة السوبر الإفريقية بتشكيلته الجديدة، حيث توجه إلى نصف النهائي وسيواجه فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا، وسيقام اللقاء الإياب يوم الأربعاء الأول من نوفمبر 2023م.

قد تم تداول أخبار مؤخرًا حول مفاوضات الزمالك للتعاقد مع المهاجم البارز للأهلي، وسنوضح في الفقرات التالية تعليق نجم الأهلي على مفاوضات الزمالك لإعادته من الدوري السعودي، وأمور أخرى ذات صلة.

تعبير مدهش من نجم الأهلي حول محادثات الزمالك

بعد انتشار أخبار مؤخرًا على بعض وسائل الإعلام الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي حول تكرار سيناريو اللاعب إمام عاشور، أشيرت الأنباء إلى وجود مفاوضات جارية بين نادي الزمالك واللاعب محمد شريف الذي يلعب حاليًا في نادي الخليج السعودي كلاعب محترف.

 لكن تصريح اللاعب كان مفاجئًا للجميع، حيث أكد أنه ملتزم حاليًا بعقد لموسمين مع نادي الخليج السعودي وسعيد بالمشاركة في واحدة من أقوى الدوريات في العالم. وأضاف أنه لا يعلم أي شيء عن المفاوضات الجارية مع الزمالك في الوقت الحالي، وأن الأخبار هذه مجرد شائعات غير صحيحة. كما أكد أنه لم يتواصل مع أي مسئول في نادي الزمالك بخصوص هذه المسألة، واستمر حديثه قائلاً: “ألعب حاليًا في دوري من أقوى الدوريات في العالم ولا أفكر على الإطلاق في العودة إلى الدوري المصري في الوقت الحالي”.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يُستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي أوسوريو، للمواجهة المقبلة في الدوري الممتاز، سيُحل الفريق الأبيض ضيفًا على ملعب ستاد المقاولون العرب لمُواجهة فريق إنبي البترولي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. ستُقام المُباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023. في آخر مُباراة للفريق الأبيض ضد نادي سموحة السكندري، قدموا أداءً رائعًا وفازوا بنتيجة 5-1. كانت تلك المُباراة الأولى تحت إدارة المجلس الجديد للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى