أخبار مصر

“هتصرف فلوسك وتروق على حالك” قرار زيادة مرتبات أكتوبر.. زيادة مالية جديدة أبسط يا عم الشهر ده

قرار زيادة مرتبات أكتوبر 2023 أكثر ما يهتم به الموظفين في الوقت الحالي لأنه من المقرر بداية صرف المرتبات للشهر الحالي من يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023، فقد أعلن وزير المالية المصري الدكتور ( محمد معيط ) عن قرار رسمي بالزيادة الجديدة للحد الأدنى للأجور الذي يُطبق على كافة الموظفين بالهيئات الحكومية، بالإضافة للزيادة التي ستطبق على أصحاب المعاشات وفقًا لما أعلن عنه رئيس الجمهورية بعد الموافقة عليها رسميًا من قبل مجلس النواب.

قرار زيادة مرتبات أكتوبر

الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية أعلنت عن تطبيق قرار زيادة مرتبات شهر أكتوبر والمعاشات أيضًا وبلغت قيمة هذه الزيادة 600 جنيه على أن تُصرف من شهر نوفمبر القادم 2023.

وبناءً على ذلك قد أعلنت وزارة المالية المواعيد المحددة لصرف رواتب الأشهر التالية: أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر لجميع العاملين في وزارات وهيئات الحكومة، وبالنسبة لموعد صرف المتأخرات المستحقة للعاملين في الدولة فمن المقرر أن يستمر صرفها لمدة 3 أيام خلال الأشهر الميلادية.

موعد صرف راتب أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023
قرار زيادة مرتبات أكتوبر

موعد صرف راتب أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023

بناءً على تصريح وزارة المالية فإن رواتب الموظفين في الدولة يحصلون على رواتبهم لشهر أكتوبر الحالي بدايةً من يوم 23 أكتوبر، وبالنسبة للمتأخرات المستحقة لهم فتم تخصيص ثلاثة أيام للصرف من نفس الشهر وهم: 8 و 9 و 10.

أما شهر نوفمبر يبدأ صرف رواتب العاملين له من يوم 23 نوفمبر  وخُصصت أيام 8 و 9 و 10 من الشهر لصرف المتأخرات.

نجد أيضًا مرتبات شهر ديسمبر القادم تبدأ عملية الصرف لها من يوم 24 ديسمبر، وتُصرف المتأخرات في أيام 7 و 10 و 11 من ديسمبر أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى