أخبار العالم
أخر الأخبار

بعد الإنتشار الواسع .. سبب اغلاق محل كشري مصري في الدول العربية.. القصة كاملة.. إليكم التفاصيل !!

سبب إغلاق محل كشري مصري شهير في الدول العربية

سبب اغلاق محل كشري مصري في الدول العربية، قامت سلسلة محلات الكشري الشهيرة في مصر بتوسيعات كبيرة حيث أفتتحت فروعًا جديدة في الدول العربية ووصلت حتى لندن، لكن فرع واحد كان ينتظره مفاجأة صادمة، حيث بدأت الهيئة الأبوظبية للزراعة والسلامة الغذائية بإصدار قرار بإغلاق محل كشري مصري بارز بعد اكتشاف مخالفات خطيرة تشكل تهديداً للصحة العامة، وفقاً لبيان الهيئة.

سبب اغلاق محل كشري مصري في الدول العربية

ليس التحذير من الانتهاكات هو الأول من نوعه قبل قرار الإغلاق النهائي، فقد حذرت الهيئة مسبقاً مسؤولي محل الكشري من تكرار المخالفات المتعلقة بالسلامة الغذائية.

حيث تعد “أكل مكشوف معرض للتلوث” واحدة من أبرز المخالفات التي تم ذكرها في قرار الإغلاق الإداري للموقع، بالإضافة إلى انتشار الحشرات وتكرار تدخين العاملين في المطعم في أماكن التخزين.

فرصة وحيدة لإبطال قرار إغلاق محل كشري مصري

هنالك فرصة وحيدة لإبطال قرار إغلاق محل كشري مصري شهير في إحدى الدول العربية.

  • توجد فرصة جديدة لمطعم الكشري المصري لمواصلة عمله من جديد بعد تصحيح المخالفات وتحقيق جميع المتطلبات الضرورية لممارسة النشاط وإزالة أسباب الإغلاق.
  • انتشر الخبر بسرعة وتلقى ردود فعل واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلفت ردود الفعل حول قرار إغلاق مطعم الكشري المصري المشهور. علق أحد المتابعين قائلاً: “أكلت أجمل كشري بحياتي حقًا”. وكتب آخر: “قرار صحي، يجب على جميع المطاعم الالتزام بالسلامة الغذائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى