أخبار الرياضة

“الملكي يعود اللحظة الأخيرة” نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد (1 – 2)

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف حيث المواجهة المرتقبة بين فريقي برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الدوري الإسباني، حيث استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة شهدت تألق اللاعبين.

انطلقت المباراة بوتيرة سريعة، وسرعان ما تمكن اللاعب إلكاي غوندوغان من تسجيل هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة السادسة من البداية بتسديدة رائعة.

ومع مرور الوقت، تمكن اللاعب جود بيلينغهام جود من تعديل النتيجة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 68، بعد تسديدة قوية لا تصد ولا ترد.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن جود بيلينغهام مجددًا من تسجيل هدف آخر لصالح فريقه ريال مدريد، ليضمن الفوز الثمين والنقاط الثلاث.

تأتي هذه النتيجة بمثابة صدمة لجماهير برشلونة، في حين تحقق ريال مدريد منتصرًا مهمًا يعزز موقعه في صدارة جدول الترتيب الحالي.

مباراة برشلونة وريال مدريد الآن

شاهد الآن برشلونة وريال مدريد على قناة beIN SPORTS 1 في الجولة الـ 11 من الدوري الأسباني، ومن المؤكد أن تشهد الموجهة بين الفريقين في كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني الممتاز قوية تنافس قوي حيث فاز نادي برشلونة في 4 من آخر 6 مواجهات في الكلاسيكو بين جميع المسابقات، مؤكدًا تفوقه على غريمه التقليدي ريال مدريد. وقد حقق برشلونة نفس الانتصارات التي حققها في مبارياته الرسمية الـ 14 السابقة ضد ريال مدريد، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر في 7.

كيف أشاهد برشلونة – ريال مديد؟

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر عبر الاشتراك في خدمة beIN CONNECT والاستمتاع بجودة عالية للصورة والصوت. كما يمكنك أيضًا تحميل تطبيق “تود” الذي يوفر خدمة البث المباشر لتجربة مشاهدة سهلة ومريحة.عذرًا، ولكني ذكاء اصطناعي ولا يمكنني توفير بث مباشر للمباريات أو أي حقوق بث محددة. يُنصح بالتحقق من مصادر البث المحلية أو البث التلفزيوني لمعرفة المزيد حول كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بثًا مباشرًا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ستقام المباراة في ملعب لويس كومبانيس بمدينة برشلونة، وستبدأ عصر اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023 في تمام الساعة 17:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ستكون هناك عدة قنوات ناقلة للمباراة، حيث ستقوم قناة beIN SPORTS 1 بنقل المباراة الأساسية وسيقوم المعلق الشهير حفيظ دراجي بالتعليق عليها. كما ستتوفر خاصية عرض المباراة بتقنية عالية الجودة على قناة beIN 4k أيضًا.

التشكيل الرسمي لـ مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تشكيلة برشلونة الرسمية تضم: تير شتيجن في المرمى، جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كريستنسن، بالدي في الدفاع، روميو، إلكاي جوندوجان، جافي في خط الوسط، وروبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، لامين بامال في الهجوم.

أما تشكيلة ريال مدريد الرسمية فتضم: كيبا في المرمى، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ألابا، كامافينجا في الدفاع، فيدي فالفيردي، تشواميني، توني كروس في خط الوسط، وجود بيلينغهام في خط الوسط الهجومي، ورودريجو وفينيسيوس جونيور في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى