منوعات

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21 يونيو .. زيادة جديدة في عيار 21

كتب : منة خالد

اذهب مع الريح سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو وأسعار الخام الأصفر حسب آخر تحديث من السوق المحلي لصاغة الذهب داخل مصر.

وتتزايد معدلات البحث عن سعر الذهب المحلي اليوم ، جنبًا إلى جنب مع سعر الذهب عيار 21 ، باعتباره الأكثر رواجًا للشراء والبيع. احتل سعر الذهب ، اليوم الثلاثاء ، 21 يونيو ، صدارة مؤشر (جوجل) بين أهم عمليات البحث في مصر ، وذلك لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما وصلت إليه أسعار الذهب المحلي المصري. سوق.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا في تعاملات الصاغة اليوم حوالي 1008 جنيهات بارتفاع جنيه واحد عن تعاملات أمس الاثنين وكذلك التعاملات الصباحية.

نراقب خلال التقرير أسعار الذهب اليوم ، خلال التعاملات المسائية ، بحسب آخر تحديث من صاغة الذهب. ومتابعة آخر مستجدات السوق الخاصة بالذهب والفضة في السوق المحلي وكذلك مؤشرات الأسهم العالمية.

سعر الذهب سعر الذهب اليوم الاثنين 21 يونيو

قائمة اسعار الذهب فى مصر

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1008 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 بسعر 864 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 672 جنيها للجرام.

سعر الذهب سعر الذهب اليوم الاثنين 21 يونيو

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب ، اليوم الثلاثاء ، حوالي 8043 جنيهاً. حيث يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صاغة إلى آخر بسبب اختلاف سعر التاجر والعمالة لكل محل. نستمر في تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنا).

سعر أونصة الذهب اليوم

سجل سعر أونصة الذهب في العالم اليوم الثلاثاء 1839 دولاراً ، بعد أن سجل أمس. وذلك بعد التسجيل في 1 يونيو 1852 دولار. وسجلت السبائك الذهبية عيار 24 من بيتكوين حوالي 13.235 جنيهًا إسترلينيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى