أخبار العالم

“تنزيل ملفات pdf”اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 molsa.gov.iq

تعد الرعاية الاجتماعية من أهم البرامج الاجتماعية التي تقدمها الحكومة العراقية للمواطنين، حيث تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة والأسر التي لديها أبناء ذوي إعاقة. تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتنفيذ هذا البرنامج، حيث تقوم بصرف مبلغ شهري لكل أسرة مشمولة بالبرنامج يمكن لكافة المواطنين الراغبين في معرفة ما إذا كانوا مشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 عبر منصة مظلتي.

اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الوجبة الأخيرة من المشمولين في الرعاية الاجتماعية، حيث شملت هذه الوجبة حوالي مليون أسرة عراقية ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي الحكومة العراقية إلى مساعدة الأسر المحتاجة وتوفير الدعم المالي لها ولتحميل ملفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • النقر على أيقونة “الشؤون الاجتماعية”.
  • النقر على أيقونة “الرعاية الاجتماعية”.
  • النقر على أيقونة “الوجبة الأخيرة”.
  • اختيار المحافظة التي ترغب في تنزيل أسماء المشمولين فيها.
  • الضغط على زر “تنزيل”.

تلعب الرعاية الاجتماعية دورًا مهمًا في ضمان حياة كريمة لجميع المواطنين، وخاصة الأسر الفقيرة والأسر التي لديها أبناء ذوي إعاقة. حيث تقدم هذه البرامج الدعم المادي والمعنوي لهذه الأسر، مما يساعدها على توفير متطلبات الحياة الأساسية، مثل الغذاء والمأوى والملبس والتعليم وقد لاقى برنامج الرعاية الاجتماعية استحسان المواطنين، حيث ساهم في تحسين مستوى معيشة العديد من الأسر. كما أشاد المواطنون بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لتنفيذ هذا البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى