أخبار مصر

بشرى سارة للموظفين.. زيادة مرتبات الموظفين الجديدة// كم تبلغ نسبة زيادة المرتبات لعام 2023؟

زيادة مرتبات الموظفين الجديدة فقد يبحث العديد من المستفيدين بشأن معرفة النسبة الخاصة بالزيادة لمرتبات الموظفين الجديدة؛ حيث لم يتم إصدار تلك النسبة في شهر سبتمبر وسوف يتم تطبيق زيادة 500 جنيه لراتب الموظفين بداية من شهر أكتوبر لعام 2023 ويعد ذلك أحد الإصدارات الخاصة من قبل وزارة المالية التي تم إشادتها عبر الصفحات المختصة بها.

زيادة مرتبات الموظفين الجديدة

قد جاءت الأنباء بشأن إصدار البيان الخاص بزيادة مرتبات الموظفين الجديدة ولذلك بدأ الجميع بالبحث عن نسبة الزيادة الخاصة بهم وتختلف وفقاً للدرجة الوظيفية التي يكون حاصل عليها الموظف، حيث يتم إصدار نسبة 500 جنيه للراتب الوظيفي ويمكن الحصول عليه من أحد البنوك وماكينات الصراف الآلي بداية من شهر أكتوبر لعام 2023 حيث تم التأكيد أنه لم يتم إصدار نسبة زيادة في شهر سبتمبر الماضي.

كم تبلغ نسبة زيادة المرتبات لعام 2023

قد تم الإعلان من قبل وزارة المالية بشأن إصدار نسبة مقررة من الزيادة للمرتبات لعام 2023 بقيمة 500 جنيه حيث يبلغ قيمة الراتب 4000 جنيه بعد أن كانت 3500 جنيه وتشمل تلك الزيادات المقررة جميع العلاوات الاستثنائية بداية من شهر أكتوبر لعام 2023.

زيادة مرتبات الموظفين الجديدة
زيادة مرتبات الموظفين الجديدة

متى سوف تطبق نسبة زيادة المرتبات

يتم إصدار قيمة الرواتب في شهر سبتمبر دون وجود أي نسبة من الزيادة المقررة الخاصة بهم وسوف يتم إصدار نسبة الزيادة بقيمة 500 جنيه بداية من شهر أكتوبر لعام 2023 حيث تم إصدار جميع تلك البيانات من قبل الجهات المسؤولة في وزارة المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى