منوعات

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. الرابط المباشر

كتب : مروة صلاح

تتصدر نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية 2022 ، الفصل الدراسي الثاني ، القوائم الأكثر بحثًا ، عبر محرك بحث “جوجل” ، حيث يرغب مئات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في الاستفسار عن نتائج امتحانات 2022.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة السنة الرابعة بالاسم ورقم المقعد 2022 ، عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ، الأمر الذي جعلها تساؤل كثير من الناس.

يشرح موقع “أخر الأخبار” نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية ، الربع الثاني من عام 2022 ، من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار الساعة.

المحصلة الابتدائية للعام الرابع 2022

يتزايد البحث عن نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية 2022 بمحافظة القاهرة ، حيث يرغب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في متابعة موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج امتحانات 2022.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم المقعد 2022 ، عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ، بعد أن أكمل أعضاء هيئة التدريس الرقابة وتصحيح الملاحظات.

المحصلة الابتدائية للعام الرابع 2022المحصلة الابتدائية للعام الرابع 2022

رابط لنتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

رابط نتيجة السنة الرابعة من المدرسة الابتدائية 2022 ، من العبارات الأكثر بحثًا ، والمستخدمة في الساعات الماضية ، لأن العديد من العائلات ترغب في معرفة نتائج أطفالهم ، مع تلاميذ التعليم الأساسي ، وهم قادرون على القيام بذلك ، من خلال الاستيلاء على هذا الرابط.

وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن إمتحانات السنة الرابعة الإبتدائية الفصل الثاني انتهت يوم الخميس الموافق 12 مايو 2022 بأداء إمتحان الرياضيات ، بعد أن بدأ يوم الأحد الموافق 12 مايو. 8 ، 2022 ، بامتحان اللغة العربية وموضوع التربية. .

المحصلة الابتدائية للعام الرابع 2022المحصلة الابتدائية للعام الرابع 2022

خطوات التعرف على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

– الخطوات الأولى للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بدخول البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنا.

– دخول المرحلة المدرسية “الصف الرابع الابتدائي” والفصل “الثاني”.

– يُدخِل الطالب أو المشرف رقمه الوطني.

يقوم المتقدم بإدخال رقم المقعد في الحقل المخصص له.

أدخل جميع البيانات اللازمة.

اضغط على انظر النتيجة.

2022 تقييم امتحانات الصف الرابع الابتدائي

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نظام التقييم لطلبة الصف الرابع في عام 2022 يمر بالألوان “أزرق ، أخضر ، أصفر ، أحمر” ، ويعبر كل منهم عن مستوى الطالب ويقيم مدى التي تعلمها جميع المفاهيم والمعرفة ، وهي كالتالي:

اللون الأزرق: يشير إلى حصول الطالب على درجات من 85 إلى 100 ويشير إلى أن المعلم فاق التوقعات في اكتساب المعرفة والمهارات.

اللون الأخضر: يشير إلى حصول الطالب على درجة تتراوح من 65 إلى أقل من 85 ، ويشير إلى أن الطالب يمتلك المهارات والمعرفة المطلوبة.

الأصفر: يشير إلى أن المتعلم حصل على درجة بين 50 وأقل من 65 ويحتاج إلى مساعدة.

اللون الأحمر: يشير إلى حصول الطالب على درجات من 50 ، ولم يتقن المعرفة والمهارات ، ويحتاج إلى الكثير من الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى