أخبار التعليم

ظهرت .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 الترم الاول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الاول 2024 ، حيث يواصل معلمو المرحلة الاعدادية بمحافظة أسيوط القيام بأعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لعام 2023/2024 بشكل منتظم يوميًا ، وعند انتهائهم من تصحيح بعض المواد، سيبدأون في عمليات رصد وجمع الدرجات في تلك المواد ، و ستستمر هذه العمليات حتى منتصف أو نهاية الأسبوع الحالي لضمان أعلى مستوى من الدقة في عملية التصحيح ورصد الدرجات ويعتمدها السيد محافظ اسيوط ، وبعد ذلك، سيتم الإعلان عن النتيجة مباشرة.

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط  2024 

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، عبد العزيز زنار، أن أكثر من ألفين معلم يشاركون في عمليات تصحيح ورصد درجات امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية ، وأكد أيضًا حرص المديرية على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وتذليل العقبات التي قد تواجههم في عملية التصحيح، وذلك بحسب الإمكانات المتاحة وتوفير جو من الهدوء ، وأشار وكيل الوزارة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، وبعد اعتمادها من قبل اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط ، كما سيتم نشر النتيجة على موقع المديرية، مع إمكانية البحث عنها باستخدام الاسم ورقم الجلوس ، وتجري مديرية التربية والتعليم في اسيوط هذه العملية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة للحفاظ على سلامة الجميع ومكافحة الأمراض.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في اسيوط الترم الاول 2024 

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط عبر زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط وذلك باستخدام الاسم ورقم الجلوس. يرجى النقر على الرابط التالي للوصول إلى صفحة نتيجة الإعدادية:

رابط نتيجة الإعدادية في أسيوط

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية قد بذلت جهودًا كبيرة لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات التي قد تواجه المقدرين، وذلك لضمان أن عملية التصحيح تتم في جو من الهدوء. وأشار إلى أنه قد أصدر تعليماته بالتواجد والتجاوب السريع مع أي مشكلة قد تظهر خلال عملية التصحيح، بهدف حلها على الفور.

وبدأت مديرية التربية والتعليم في أسيوط بتصحيح أجوبة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لعام 2023/2024 لما يقرب من 78 ألف طالب وطالبة. تستمر عملية التصحيح لمدة 10 أيام متواصلة، بهدف تحقيق أعلى مستوى من الدقة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء هذه الفترة.

اعلان نتيجة الاعدادية في اسيوط 

أعلن عبد العزيز زنار، وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، أن نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول لعام 2024 سيتم الإعلان عنها رسميًا في الأيام القادمة، بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح والمراقبة والمراجعة. وبالتالي، يكون جميع الطلاب في حالة بحث متواصل عن نتائج الشهادة الإعدادية في أسيوط للترم الأول من عام 2024. أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط أن حوالي 78 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، وتم توزيعهم على 368 لجنة امتحانية في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة. ستتم الإعلان عن النتائج رسميًا بعد أن يتم اعتمادها من قبل المحافظ والإعلان عن نسبة النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى